تفسير الاحلام

تفسير رؤية الهاتف في المنام -تفسير الاحلام ـ ايدوين

رؤية الهاتف فى المنام
الهاتف فى الحلم يرمز إلى الرجل القوى رفيع الشأن الغنى الثرى ،ورؤية الهاتف وظهوره بمنام الرائى ترمز إلى حدوث أمر يقين ،ورنة الهاتف فى الحلم تشير إلى الأخبار السعيدة ،ورؤي الهاتف الأبيض ترمز للأخبار الحزينة والمزعجة والهاتف الأسود فى المنام يشير إلى الأخبار السعيدة والمفرحة.


أما الموبايل فى الحلم يرمز إلى الرجل شديد الإيمان الورع وهو يرمز أيضا إلى الذكاء والنباهة والنبوغ وسعة العلم.

المكالمة التليفونية فى الحلم ترمز إلى صدق وصفاء النية ونقائها ،أما رؤية الرسالة فى المنام تشير إلى امرأة سيئة السمعة ،والرسالة الصوتية دلالة على الهموم والمتاعب.
والهاتف الذكى فى الحلم تشير إلى الشخص المرسل للتوفيق بين للناس وتقديم يد المساعدة لهم والنجاة من براثن وأيدي الأمراض والأوجاع والفقر والله أعلم.

 

رؤية شراء الهاتف
أما إذا رأى الرائى بحلمه كأنه يشترى هاتف او موبايل جديد فذلك يرمز إلى النجاح فى العمل أو الدراسة أو الربح فى التجارة ،وشراء الهاتف الذكى بالحلم يرمز للسعادة والخير القادمين ،أما شراء الهاتف الأسود فى الحلم يعنى النصر على العدو ،وشراء الهاتف الأبيض قدوم السعادة والفرح ،وشراء الهاتف الأحمر يرمز للزواج.

رؤية ضياع الهاتف
أما الشخص الذى يرى بحلمه كأنه أضاع أو فقد أو سرق منه هاتفه أو قام ببيعه أو حتى نسيانه فذلك يرمز إلى الفشل سواء فى العمل أو الدراسة والله أعلم.

الهاتف فى منام العزباء
رؤية الهاتف بشتى صوره سواء كان هاتف عادى أو موبايل محمول أو هاتف ذكي فى حلم الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة يشير إلى ارتباطها أو خطبتها أو زواجها من رجل لا يعيش فى بلدها ،وقد تشير إلى الزواج من رجل متعدد الزوجات.

ورؤية أستقبال العزباء لمكالمة هاتفية بالمنام تشير إلى أنها سوف تتعرف على شاب قريبا وتتطور العلاقة بينهما إلى الارتباط قد تصل إلى الزواج فيما بعد.

الهاتف فى منام المتزوجة
أنا بالنسبة للمرأة المتزوجة التي ترى في منامها كأنها قامت بكسر أو تحطيم هاتفها أو موبايلها أو أنها أسقطته على الأرض أو أن الهاتف أو الموبايل وقع من يديها عن طريق الخطأ تتسبب تلك الوقعة فى كسره وتحطيمه فذلك يشير إلى أن هناك مشاكل قادمة ستقام بينها وبين زوجها فى المستقبل ،وقد تشير إلى أزمة مالية أو خسارة كبيرة.

أما إذا رأت المراة المتزوجة بحلمها كأنها تقوم بشراء هاتف أو موبايل أو هاتف ذكى فذلك يرمز إلى نجاح الزوج والأولاد والله أعلم.

الموبايل فى منام الحامل
أما بالنسبة للمرأة الحامل التى ترى بحلمها كأنها تقوم بشراء هاتف أو موبايل جديد فذلك يبشر بإنجابها الولد سيكون له مستقبل زاهر ينفع الناس بعلمه ،وسماع الحامل لصوت جرس التليفون فى الحلم يرمز إلى سماع الأخبار السعيدة والله أعلم.

تفسير حلم الجوال لابن سيرين

في حالة رؤيتك التحدث في الهاتف الجوال في الحلم واستيقظت دون أن تذكر الحديث الذي دار في الهاتف فقد يشير ذلك الى قدوم اخبار ولكن لا يعلم إلا الله سواء كانت اخبار سعيدة ام حزينة .
أما إذا رأت المرأة المتزوجة انها تتحدث في الجوال في المنام فقد يبشر بقرب حملها والله تعالى اعلى واعلم .
أما إذا رأى الشخص في منامه انه يصعب عليه التحدث في الهاتف بسبب ضعف الشبكة او اي سبب اخر فهذا دلاله على انه يشعر بالقلق والتوتر في تلك الفترة بسبب امور ما تحدث له .

Enas Saleh

ايدوين هو مجلة الكترونية شاملة مختصة بجمع المعلومات وتحليلها ونقلها لكم بشكل مفصل ودقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *