جمال

وصفة ماء الأرز لبشرة فاتحة كـ اليابانين

تبحث جميع الفتيات عن طرق التفتيح السريع للبشرة من أجل المناسبات الخاصة مثل الأعياد وما شابه، والآن إليكم بعض الوصفات السريعة التي تعتمد على ماء الأرز للتفتيح آمن للبشرة.

وصفات ماء الأرز لتفتيح البشرة السريع:

1- وصفة ماء الأرز لتنظيف البشرة:-

اخلطي كوب من ماء الأرز مع نصف كوب من الماء مع ملعقتين كبيرتين من زيت الجوجوبا او زيت اللافندر و ضعي الجميع في زجاجة، استخدمي تلك الوصفة في تنظيف بشرتك بواسطة قطعة من القطن وامسحي على بشرتك بحركات دائرية، وسوف تجدين الشوائب تخرج في قطعة القطن.

2- تونر ماء الأرز:

احتفظي بماء الأرز في زجاجة محكمة الغلق، واستخدميه كلما قمت بغسل وجهك كتونر رائع بواسطة قطعة من القطن، سوف تحصلين على نتيجة مذهلة في خلال أسبوع من ازالة للشوائب والتصبغات وتفتيح فعال للبشرة و نقاء رائع ايضًا.

3- قناع ماء الأرز لبشرة فاتحة:-

استخدمي قناع ماء الأرز لتفتيح البشرة بشكل أمن و صحي للغاية، اضيفي ماء الأرز الى ملعقة من الارز المطحون حتى تحصلي على قوام شبه سائل، يمكنك اضافة بعض من قطرات لفعالية اكبر، ضعي القناع على وجهك لمدة ثلث ساعة يوميا و سوف تحصلين على نتيجة ممتازة في خلال ايام قليلة.

يمكنك استخدام هذا القناع أيضا في عمل تدليك لبشرة الوجه، فهو منظف رائع.

طرق الحصول على ماء الأرز:-

هناك ثلاث طرق للحصول على ماء الأرز والتي تعد من أهمها النقع:-

– قومي بنقع كوبين من الأرز في كوب من الماء واتركيه لمدة ساعتين مع التقليب كل فترة واحصلي على الماء واحتفظي به في الثلاجة.

– أو قومي بنقع الأرز في ماء ساخن واتركيه لمدة يومين حتى يختمر واستخدمي ماؤه.

– أو هناك ثالثة تعتمد على سلق نصف كوب من الأرز في كوبين من الماء و أخذ ذلك الماء بعد اتمام سلق الأرز وهذه الطريقة تعتبر أكثر أمانا لأنك تستخدمين فيها ماء معقم سبق غليه.

Enas Saleh

ايدوين هو مجلة الكترونية شاملة مختصة بجمع المعلومات وتحليلها ونقلها لكم بشكل مفصل ودقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *