تفسير الاحلام

هل توأم الروح هو نفسه توأم الشعلة- ايدوين

الفرق بين توأم الروح والشعلة

هل هو نفسه توأم الروح؟  وهل دوما نهاية اللقاء بين توأم الشعلة الزواج؟  ومعلومات أخرى سنتعرف عليها في موضوع اليوم،

مقالات ذات صلة

توأم الروح أو بالإنجليزية  Soul Mate الذي يعتقد الكثير من الأشخاص أنه هو نفسه توأم الشعلة  Twin Flame، لكن الفرق بين التوأمين كبير، ولا يمكن أبدا أن يكون هو توأم الروح، لأن العلاقة بين التوأم الأخير يمكنها ان تنتهي بالزواج ما يجعلها مستحيلة في حق طرفين من نفس الأسرة مثل الأب وابنته أو أي علاقة قرابة محرم عليهم الزواج، هنا يكون العلاقة بينهما توأم الروح.

علامات أنك في علاقة مع توأم الشعلة 

هناك علامات تدل على أن الذي أمامك هو توأم الشعلة ومن بين أهم هذه العلامات ان الطرف الآخر يجتاز كل الحدود ويخترق حياة الطرف الثاني بشكل فجائي ومن دون سابق إنذار.

وكأنه نيزك نزل من السماء بسرعة رهيبة ولا شيء يوقفه، هنا كما هو مشاع ان الأرض تبدأ في الدوران في نفس ذات اللحظة الذي يتم اللقاء

.

هناك علامات تدل على ان الذي امامك هو توأم الشعلة

  •  تجاذب قوي بين توءمي الشعلة حيث لا يمكن لأحد الطرفين ان يقاوم هذا الشعور ·
  • السكينة التامة التي تنشأ بمجرد اللقاء حيث يكون الكلام بينهما متناسقا والأفكار والسلوكيات والهوايات والميولات كلها تكون جد متقاربة.
  •  اللقاء بين توءمي الشعلة الحقيقين ينتج عنه طاقة إيجابية رهيبة يبثها كلا الطرفين.
  •  خروج كل واحد من الطرفين عن السيطرة على نفسه، فذلك الإنسان المعروف عليه بالعقلاني يفقد اتزانه حين يلاقي التوأم الشعلة الحقيقي فهو نفسه يندهش من تصرفاته.
  •  الشعور بالحب بين الطرفين يكون قوي جامح، والتخاطر الذهني كبير بين توام الروح فيحس كل طرف بما يشع به الآخر.

هل علاقة التوأم الشعلة تنتهي بالزواج؟ هذا هو المؤلم في هذه الظاهرة، الجواب على السؤال هو لا طبعا، ليس كل لقاء بين التوأم الشعلة تنتهي بالزواج، بعض اللقاءات بين توائم الشعلة تأتي في الوقت الخاطئ، كأن يلتقي الطرف الأول مع الثاني وكلاهما متزوج أو حتى لديه أبناء، هنا أفضل الحلول هي الابتعاد من اول لقاء حتى لا تتوطد العلاقة بينهما ويصبح الفراق أكثر إيلاما.

Enas Saleh

ايدوين هو مجلة الكترونية شاملة مختصة بجمع المعلومات وتحليلها ونقلها لكم بشكل مفصل ودقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *