روحانيات

ماهو قانون الجذب ؟ وكيف يعمل ؟

مشاهير حققو اهدافهم بقانون الجذب

نلاحظ أن كثير من الأشخاص عندما يفكرون فى شئ يحدث فى الواقع وعندما يتمنون شئ ويعيشون فيه يصبح حقيقى وواقعى، وبالبحث عن لذلك تبين أنه يرجع إلى سر الجذب، وحول تلك الجزئية تدور العديد من الأسئلة من نوعية ما هو الجذب وما معناه؟ ومدلوله فى الحياة وكيف نستفيد منه؟ وهل بالفعل يوجد شئ فى الدنيا اسمه قانون الجذب ؟ وكيف نتمكن من جذب الأشياء؟ .

قانون الجذب
وتجيب استشارى الصحة النفسية والعلاقات الأسرية زينب مهدى، لـ ” اليوم السابع ” على كل تلك التساؤلات، قائلة ” مصطلح القانون غير علمى لأن القانون يطلق على كل شئ غير قابل للتغيير مثل العلوم الطبيعية التى بها العديد من القوانين الغير قابلة للتغيير كالقانون القائل أن الحديد يتمدد بالحرارة وينكمش بالبرود، وهذه حقيقة علمية غير قابلة للتغيير أو التبديل.

سر الجذب 

أما سر الجذب فهو يتعامل مع العناصر البشرية والبشر هم دائمى التغير، والدليل الأكثر أهمية أن سر الجذب موجود ونعيشه فى حياتنا فى كل دقيقة، أن كثيراً من الأفراد الذين يحلمون بأحلام بعيدة المنال ثم يحققونها، وكذلك البعض الآخر يحبط حاله بالكثير من الكلمات فلا يجد أمامه سوى الإحباط، وهذا هو مخلص سر الجذب،

فما تجذبه إليه سوف يتحقق حيث يعمل سر الجذب من خلال الإشارات الكونية الموجودة فى العالم المحيط بنا ومنها إشارات إيجابية وأخرى سلبية، فمن يفكر بالأشياء الايجابية تأتى له الإشارات الإيجابية حتى تحقق ما حلم به،

ومن يفكر بالأشياء السلبية تأتى له الإشارات السلبية لتحقق ما تمناه لنفسه، وتصديق لسر الجذب ما قاله رسولنا الكريم تمارضوا فتمرضوا فتموتوا بمعنى من يجذب المرض لذاته ويعتقد فيه سوف يمرض بشكل فعلى ثم يموت .

اوبرا وينفرى
والدليل آخر أن العظماء كانوا فى بدايتهم أشخاص عاديين ولكن جذبوا النجاح والشهرة لهم ومن أمثلتهم أوبرا وينفرى حيث قالت عن سر الجذب “من يحلم بشئ حتماً سيجده ولكن لابد من درجة إصرار كبيرة حتى تحقق ما تمنيته ”

كيفية تطبيق سر الجذب :
قانون الجذب

1- ترديد الكلمات الايجابية للذات .

2- كتابة هدفك الذى تريده فى حياتك ووضعه أمام عينك طيلة الوقت .

3- الاستبصار بالذات أو معرفة قدرات الذات التى من خلالها يتم تحقيق هدفك بكل سهولة .

4- ممنوع ترديد كلمات التمنى مثل ” أتمنى أن أكون ولكن، يا ترى هكون كده ولا لا “.

5- قراءة السيرة الذاتية لمن نجح فى تطبيق قانون الجذب لأن ذلك ينقل لك الطاقة الايجابية بشكل كبير ويساهم فى تسهيل وصولك للهدف .

Enas Saleh

ايدوين هو مجلة الكترونية شاملة مختصة بجمع المعلومات وتحليلها ونقلها لكم بشكل مفصل ودقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *