اخبار العالم

فتاة بريطانية تتزوج من سجادة بعد علاقة حب دامت لعام

اغرب زواج

كل يوم –وربما كل ساعة- هناك أشخاص يتزوجون في أي مكان من العالم، إما بعد علاقة حب درامية أو من خلال تقليدي؛ هذا أمر طبيعي وبديهي لتكتمل حياتنا، ولكن الأمر الذي لا يعتبر طبيعياً أبداً، وغريباً إلى حدٍّ لا يمكن تصديقه، أن يقوم الشخص بالزواج من شيء غير بشري، تماماً كما فعلت فتاة بريطانية، بعد أن أعلنت مؤخراً، أنها تزوجت من سجادتها التي استمرت معها بعلاقة حبّ طوال عام كامل.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة ذي صن البريطانية، فإن بيكى كوكس، البالغة من العمر 26 عاماً، وتعمل في أحد مقاهي مدينة مانشيستر الإنجليزية، كانت قد أقامت حفل زفاف حضره عدد من العائلة والأصدقاء. وكانت العروس التي ارتدت فستان زفاف أبيض وساحراً، قد تزوجت رسمياً من «سجادة»، قالت إنها وقعت في غرامها طوال عام كامل، وإنها رأت أنه يجب أن تعيش ما تبقى من حياتها مع هذه السجادة.

وبدأت بين بيكي وسجادتها التي أطلقت عليها اسم مــات، قبل ما يزيد على عام، عندما اشترتها بعد أن لفتت نظرها في أحد المتاجر. ومع مرور الوقت، بدأت تتعلق بهذه السجادة بشكل غريب وغير مألوف؛ حيث إنها كانت تستلقي معها بشكل مستمر على الأرض، وتتحدث مع مات –السجادة- عن أفكارها المستقبلية وعن مشاعرها من فرح أو حزن. كما تقول الفتاة الإنجليزية، إن أفضل أوقاتها في اليوم، عندما تبدأ بتنظيف مات وتخرجه للهواء الطلق.

المصدر :سيدتي

Enas Saleh

ايدوين هو مجلة الكترونية شاملة مختصة بجمع المعلومات وتحليلها ونقلها لكم بشكل مفصل ودقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *