الابراج والفلك

توقعات برج القوس لسنة 2020

شخصية برج القوس

إذا تم تضمين تاريخ ميلادك في الفترة من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر ، يجب أن تعرف أنك جزء من علامة برج القوس. يحكمها كوكب المشتري ويرمز إلى وعي أعلى وبدوره هو التاسع من الأبراج ويمثلها آرتشر. إذا كنت من هذه العلامة ، فأنت تحب برجك وأنت مهتم بمعرفة ما يخبئه المستقبل لعام 2020 ، لذلك احترس لأننا سنخبرك هنا بكل ما تحتاج إلى معرفته عن العام المقبل.

للبدء ، يجب أن تعرف أنه سيكون عامًا جيدًا ، حيث ستقابل أشخاصًا ثريين ، وستستفيد من جميع الفرص التي توفرها لك الحياة ، وستعمل بشكل منتج. لن يكون من الصعب عليك تحقيق أهدافك لأنه مع روحك في ريادة الأعمال ، ستكون لديك القوة للقيام بذلك ، وكل شيء يعتمد عليك وعلى الطريقة التي تنمي بها قدراتك ، وتقبل التحديات وتتصرف بملكية ، لأنك قادر على فعل كل شيء تقترحه. في نهاية العام ، ستستمتع بكل الإنجازات التي حققتها خلال ذلك ، وستكون فخوراً بعملك ، وستستمتع بكل التجارب التي عاشتها طوال ذلك الوقت.

 

بشكل عام

ستكون في بداية عام 2020 محظوظ جدًا خاصة من الناحية المالية، لأنهم سيقدرون الإمكانيات الكبيرة لأفكارك النيرة وتميزك في الأنشطة. كن مستعدًا لتجربة بعض التغييرات الدراماتيكية في كيفية تواصلك مع من هم في حياتك وأيضًا … كن مستعدًا لتبني تغيير جذري في صداقات وثيقة وعلاقات عائلية.

 

في بداية عام 2020 ، تستفيد من الأوضاع بشكل جيد ، لكنك لن تكن قادرا على تحمل بعض المواقف الجادة التي تلطخ صورتك وتقلل فرص النمو ، بالإضافة إلى مهاراتك التي يتم اختبارها في الأشهر التالية.
في منتصف العام ، ستكون على اتصال بأشخاص مهمين سيأخذونك إلى مجالات عمل جديدة لم يطوروها أبدًا ، والتي تتوافق بشكل جيد مع أفكارك ، لكن سيتعين عليك الاهتمام بصورتك على أكمل وجه.

 

تأثير الكواكب على القوس في 2020

  • الزهرة في حركة رجعية واضحة ، من خلال المنزل الثاني عشر ، تجلب الكثير من الطاقة العقلية ، وقدرة التركيز ، وأيضًا تشويشًا ، لأنك لن تكون قادرًا على فهم ما يريده شريك حياتك ، لأنك تقدم له كل شيء. سوف تبحث عن إجابة على السؤال: “ما الذي يجعلني سعيدًا؟” ستشعر بالحاجة إلى عزل نفسك عن الآخرين لإنشاء اتصال أفضل مع ربك ، لذلك هو الوقت المناسب للاقتراب من الله وتكثيف حياتك الروحية. في نهاية عام 2020 ، سوف تتمكن من وضع مبادئ لحياة جديدة. بالنسبة للذين يحالفهم الحظ ، يمكن أن يأتي كل شيء من خلال الوحي ، الأحلام المبتذلة.
  • هذا العام ، عندما يكون عطارد رجعيًا ، ستكون فترة القوس أقل توتراً مقارنة بالعلامات الأخرى. من المحتمل أن تتلقى أخبارًا جيدة جدًا من العائلة والسفر. يُنصح بتجنب الرحلات الطويلة ، إن أمكن ، ولكن في حالة الضرورة ، يجب أن يتخذ القوس تدابير وقائية.
  • تأثير زحل على القوس: ستكون أكثر قلقًا بشأن الأمان والراحة المادية من أي وقت مضى : أنت تعطي أهمية أكبر لمدخراتك ، والتفكير في الأوقات المظلمة. تصبح أكثر احتسابًا ، وأكثر تحفظًا ، وأكثر حذراً من المال ، خوفًا من الغد في بعض الأحيان ، تقصر نفسك على الحد الأدنى الضروري فقط ، ومع ذلك تشعر بالقلق إزاء الراحة ، دون أن تفتقر إلى أي شيء ، ولكن تفرض بعض القيود على بعض الأهداف المستقبلية البعيدة.
  • مع تراجع كوكب المريخ في الحمل سيكون أمامك شهرين لإعادة تقييم وإعادة تنظيم بعض الجوانب المتعلقة بالعمل والتعاون الإضافي.
  • أورانوس إلى الوراء في الثور ، ابتداء من 16 أغسطس ، سوف يؤثر على حياتك العاطفية، وعليك استغلال الفرصة وربما تتعلق بحب جديد.

 

برج القوس 2020 في الحب

إنه وقت مثالي لترك الرتابة في علاقتك ، وإضفاء جو جديد عليها ، والقيام بأنشطة ممتعة لكما أنت مع شريكك ، والتخطيط لرحلة ، والذهاب إلى الخطط التي اعتدت القيام بها ، لكن لا تنسى ، اخرج إلى السينما ، لتناول الطعام وإشعال شعلة الحب. ارجع إلى المداعبات ، إلى القبلات والكلمات الجميلة ، وكن شاملًا مع شريكك وأظهر كل ما تشعر به تجاهه ، ولا تدع العلاقة التي كلفتك الكثير لتتلاشى ، وسيتابع شريكك جميع خططك ، والمضي قدمًا ! إذا كنت عازبًا ، فقد تجد في هذا العام شخص أحلامك ، لا تخاف ، جاهد وحارب من أجله ، كل شيء سيكون على ما يرام ، فقط اترك كل شيء يتدفق.

في العام الجديد ، يجلب القدر كهدية لمواليد هذه العلامة عناصر جديدة لتغذية حياة الزوجين ، لإقامة علاقات جديدة وترك العلاقات المملة.
على مدار العام ، ستزداد علاقات حبك ، لكن بطرق مختلفة تسمح لك بالتوازن بين مسؤولية الأسرة.
كوكب المشتري وزحل في منزلهما السابع يميزان تغييرات كبيرة في الزوجين وفي جميع أنواع العقود والنقابات التي تنعكس أيضًا في حياتك الحميمية ، لذلك سيكون وقتًا مناسبًا جدًا للعمل على انفعالاتك وحل خلافات الماضي.

 

برج القوس 2020 في العمل والمال

هذا العام لا يظهر بانوراما جيدة في المجال الاقتصادي ، سيكون هناك بعض الصعود والهبوط التي سيتعين عليك حلها بذكاء ، والاستفادة المناسبة من دخلك ولا تنفق أكثر مما تسمح به حالتك. لن تكون أفضل لحظات ، وعليك أن تبذل قصارى جهدك لمواجهتها ، وربما هذا هو الاختبار الذي يضع حياتك بحيث تعرف مدى قدرتك على الوصول ، تحدي نفسك ، تجاوز حدودك وعدم ترك أي شيء يتوقف. اخرج من منطقة الراحة الخاصة بك ، واحرص على مواجهة المشاكل بالصبر والزخم ، تذكر أنه لا يوجد شيء إلى الأبد ، حتى الآن كنت قادرًا على كل الظروف التي وضعتك على الطريق وهذا لن يكون الاستثناء. اطلب الدعم عند الحاجة وقاتل.

 

برج القوس 2020 في الصحة

ولكن ليس كل شيء سلبيًا ، سوف تبدو صحتك في عام 2020 أفضل من أي وقت مضى ، وسوف تستمتع بحالة بدنية وعقلية جيدة ، وستحاول دائمًا البقاء على هذا النحو لأنك ستحتاج إليها ، وستكون لديك الحرية في فعل كل ما تريد ولن يوقفك شيء. حافظ على لياقتك واحافظ على الدفاعات التي لديك ، ولكن تذكر أن الصحة ليست فقط جسدية ، بل هي أيضًا عقلية ، لذلك حاول دائمًا أن تظل إيجابيًا ، وتجنب الإجهاد ، وابحث عن راحة البال. سوف تمر بلحظات لا تكون خيرًا لك ، لكن لا تدع هذا سببًا للضغط عليك وللسيطرة عليك ، عيش بهدوء وابحث عن سعادتك بغض النظر عن الظروف ، لأنه لن يفيدك في السيطرة على أفكارك. كن إيجابيًا أمام كل تجاربك.

 

برج القوس 2020 في الأسرة

ستشعر بالحاجة القوية إلى الاستقلال ، والظروف التي ستمر بها ، ستجبرك على البحث عن مسارات جديدة ، تساعدك على الحصول على فرص جديدة ، ولكن في الوقت نفسه ، ستأخذك بعيداً عن من تحبهم أكثر. لا تدع أيًا من هذا الضرر أن يؤثر سلبًا على العلاقة التي تربطك بعائلتك ، بغض النظر عن المسافة البعيدة عنك ، حاول العثور على فرصة مثالية للتواصل معهم وعدم التوقف عن فعل ذلك أبدًا. ابحث عن موقعك ، وكن جزءًا من خططهم ، قد يكون من الصعب بعض الشيء ، ولكن لن تكون هناك صعوبة كبيرة في الابتعاد عنهم ، إذا كنت ترغب في المشاركة مع أسرتك ، فيمكنك القيام بذلك لأنك ستجد الطريق إلى فعلها وستدعم عائلتك دائمًا قيمة هذا الجهد.

 

برج القوس 2020 في الصداقة

ستتاح لك هذا العام فرصة التعرف على أشخاص جدد ، ومحاولة الحفاظ على علاقة جيدة معهم ، والخروج من الروتين وإعطاء نفسك الفرصة لتوسيع دائرتك الشخصية ، وأن تكون لطيفًا وودودًا ، وتبحث عن مواضيع المحادثة ، وتكون ممتع ومثيرا للاهتمام ، ونفس الشيء طريقة التعلم منها. لأنك بهذه الطريقة ، ستثري معرفتك وستحصل على وجهات نظر أخرى تجعلك ترى الحياة من وجهات نظر مختلفة ، لكن لا تترك أصدقاءك مدى الحياة جانباً ، وادمجهم مع مجموعة جديدة من الأشخاص وشاركهم هذا. الخبرة. شارك معهم وثق بهم في شؤونك ، وربما سوف يعطيك نصائح مفيدة لك ، وستشعر أنك على دراية أفضل بأنك لا تواجه كل ما يجلبه هذا العام الجديد وحدك.

 

توصيات للقوس في عام 2020

كن حذرًا في جميع تصرفاتك ولا تدع أي شيء يدمر ما قمت ببنائه حتى الآن ، وسوف تمر بلحظات جيدة وسيئة تساعدك على أن تنمو كشخص ، وتعيش بكثافة ، وتهتم بالعلاقات التي تربطك بأشخاص مقربين منك ، و لا تتخلى عنهم. كن نفسك ولا تتوقف عن اتباع مُثُلك ، لأنه ليس بعيدًا كما قد يبدو ، فإنهم هم الذين يعرّفونك ويعدون سببًا للعيش والكفاح من أجل ما تريد ، وكن قوياً ولا تدع أي شيء يوقفك ، أو يملأ رأسك بأفكار سلبية. سيكون عامًا يتعين عليك فيه أن تكون حذرًا ، ولا تتأثر بالحساسية ، وتحلل تحركاتك وتحاول دائمًا أن تفعل ما تعرفه هو الأفضل بالنسبة لك ، بغض النظر عن السبب.

والله اعلم

Enas Saleh

ايدوين هو مجلة الكترونية شاملة مختصة بجمع المعلومات وتحليلها ونقلها لكم بشكل مفصل ودقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *