الابراج والفلك

توقعات برج العقرب لسنة 2020

شخصية برج العقرب

الأشخاص الذين ولدوا في الفترة من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر جزء من علامة العقرب ، التي يحكمها كواكب المريخ وبلوتو. هذا الذي يرمز إلى الدمار والبعث ، هو علامة زودياك الثامنة ، ولكن الرابع ذو طبيعة سلبية والثالث بنوعية قابلة للتغيير. يتميز هؤلاء الأفراد بقوتهم وتصميمهم على القيام بالأشياء ، بالإضافة إلى استقلالهم والاكتفاء الذاتي. إذا كنت أحدهم وتحب علم التنجيم ، فستنتظر بالتأكيد لبرجك 2020 ، لمعرفة ما تقوله النجوم عنك ، إذا كان الأمر كذلك ، ابق هادئًا لأننا سنخبرك هنا بكل ما تحتاج إلى معرفته.

حسنًا ، في بداية العام ، ستحتاج إلى تغيير ما لا تحبه ، لكن بالنسبة للآخرين صحيح من الناحية السياسية ، ستشعر بالقوة والعزم على القيام بما يفرضه قلبك ، ستصبح متمردًا إلى حد ما ، على الرغم من أنه سيكون تمردًا جيدًا جدالًا وجادلًا. لا يزال يتعين عليك توخي الحذر في اتخاذ القرارات ، فلا تدع هذا الأدرينالين يسيطر عليك تمامًا ، وكن حذرًا وتصرف دائمًا من الحس السليم ، ولا تعبث ، ولا تفعل أشياء يمكنك أن تندم عليها.

 

بشكل عام

يمكن أن يكون عام 2020 متجاوزًا جدًا لبرج العقرب ، حيث سيشعر خلاله بالكثير من الأحاسيس الجديدة وسيزيد من الطاقة ، والتي ستتدخل في مجال العواطف. في النصف الأول من العام ، سوف يحتاجون إلى استكشاف وتعميق نفسيتهم ، بسبب مرور كوكب المشتري في البيت الثامن ، سيكون لديه تحولات شخصية كبيرة ، في طريقة تفكيره وفي طريقة شعوره. يتم إبراز الشراكات والعلاقات من جميع الأنواع وتحقيق الاستقرار والقضايا للعمل. يتطلب الأمر إدراكًا قويًا لقوتك الداخلية ودوافعك ولكن تطبيق ذلك على تصرفاتك يعد بسنة مجزية وقوية للغاية.

 

ما الذي يضمن مرحلة مواتية لحل النزاعات الماضية ، وفهم عواطفهم بشكل أفضل وتحليل نشاطهم الحميمي ، وهو مجال آخر سيخضعون فيه للتغييرات.
في المرحلة الثانية من العام عندما يدخل كوكب المشتري إلى البيت التاسع ، سوف يحصل على الحلول التي يحتاجها لمواصلة أسعد وأنسب سنة للرحلات إلى البلدان البعيدة التي ستنطلق من أغسطس.

 

تأثير الكواكب على العقرب في 2020

  • أولاً ، دعونا نتذكر أن بلوتو ، وهو كوكب العقرب له صلات خاصة به ، هو في بيت العقرب والتواصل منذ عام 2019 ، حيث سيبقى حتى عام 2024. هذا وقت طويل ، لذلك يجب أن تستفيد من مزايا هذا المنصب: قوة الإقناع ، القوة الذهنية ، القدرة التحليلية ، موهبة البحث والتحقيق ، الاهتمام في علم النفس ومواضيع مختلفة عميقة ، خفية ، أو غامضة ، وقدرة لحماية نفسك من تأثيرها غير السار: الحس النقدي المفرط ، والأفكار السلبية ، والقلق أو الرهاب ، والتوتر العصبي ، والميل إلى التعامل مع الآخرين.
  • أخيرًا ، يمكنك أن تجني ثمار عملك يا برج العقرب! إذا كانت “كوكب المشتري” في العام الماضي في طريقك من خلال برجك ، وكنت عنيدًا وبدأت مشروعًا جديدًا ، أو إذا اتخذت قرارات لم تظهر أي نتائج بعد ، فقد حان الوقت للنجاح. خلال الـ 13 شهرًا التالية ، ينقل المشتري نطاق الموارد المالية التي يتم الحصول عليها من العمل ، واحترام الذات ، والأشياء التي تجعلك تشعر بالأمان ، وبالتالي ستتاح لك الفرصة لتحفيز هذه المجالات. ستزداد قدراتك ومواهبك ، وستعمل بكفاءة أكبر ، وستحصل على المكافأة ، كما يجب أن تكتسب قيمتك الذاتية ، ومن ثم تأتي إمكانيات جديدة في طريقك. لا تتعجل في استهلاك ثمار عملك في مؤسسات محفوفة بالمخاطر ، ولا تنفق أكثر من المعتاد ، لأن هذا عام بالنسبة للإنتاجية ، وليس للنفاقات.
  • نبتون، كوكب آخر مع التطور البطيء،، يمر بمنزل العقرب في الحب والإثارة الحميمية. وهو موقف حساس لأنه، على الرغم من أن يجلب الرومانسية إليك إلا أن نبتون له تأثير خادع، فتميل إلى وعود كثيرة ولا توفي بها.
  • يجلب تراجع كوكب الحب الزهرة الرغبة في الانفصال عن كل شيء ، لذلك تريد وضع الأمور بصراحة في نصابها لأنك كنت غير سعيد في الأشهر الأخيرة. على الرغم من قيامك بإقامة علاقات جديدة ، إلا أن بعض الأسرار قد تظهر حول شريكك الآن ، وستشعر بالإضافة إلى ذلك بأنك تحتاج إلى أن تكون ثابتًا ومتوازنًا ، لكن الآن لا يمكن أن يكون لديك مثل هذه الأشياء.
  • العقرب هي واحدة من اثنين من العلامات التي تتأثر بتراجع المريخ إلى الوراء. وسوف تظهر العزم في مشاريعك. ومع ذلك، فإنك سوف تشعر بالإرهاق والتعب ولن تكون قادرا على الوفاء بجميع مهامك.
  • في العمل ، يمكن أن تحدث توترات بسيطة مع زملاء العمل الأكثر حساسية تحت تأثير عطارد ، ولكن هذا لن يمنع تطوير المشاريع التي بدأت بالفعل من قبل العقرب. ومع ذلك ، سيكون من الحكمة اتخاذ هامش للخطأ وإظهار الدبلوماسية والصبر. بالإضافة إلى ذلك ، خلال هذه الأسابيع الثلاثة ، يجب أن يكون العقرب قد توقف عن السخرية والتهكم.

 

برج العقرب 2020 في الحب

سوف تمر بمرحلة صغيرة من الأسئلة التي تتعلق بموقفك العاطفي ، حيث ستقرر ما تعتقد أنه الأفضل بالنسبة لك ، إذا كنت متزوجا ، فمن المحتمل أن تعيد توجيه علاقتك وتسعى إلى مزيد من الرفاهية لك ومن أجل شريك حياتك ، لذلك يمكن أن يحدث أي شيء ، وكل شيء يعتمد على قوة علاقتك. إذا كانت الروابط التي تربطك بشريكك لا تتزعزع ، فستختار التقدم خطوة أخرى إلى الأمام ، وستلتزم بمستوى آخر ، ولكن على العكس من ذلك تتعثر علاقتك ، فقد تقترب النهاية. إذا كنت عازبًا ، فستقوم أيضًا بإعادة التفكير في العديد من الأشياء المتعلقة بك وما تريده وما عليك تقديمه ، وسوف توضح شكوكك وستختار المسار الأنسب.
من بداية العام وحتى 14 فبراير ، سيسافر كوكب مارس عبر برجك ، مسببا لك مشاكل في بيئة الحب ، لذلك ستكون عرضة إلى حد ما وسيكون من الضروري تجنب النزاعات مع شريك حياتك.
مع مرور 14 فبراير وحتى بداية شهر سبتمبر ، سيتدخل بلوتو لزيادة نشاطك الحميمي ، بحيث تصبح علاقات حبك أكثر عاطفية وبالتالي أكثر جمالا.
في الأشهر الأخيرة من العام ، سيكون لديك موسم من عدم السيطرة ، بسبب الالتزامات والأنشطة التي تجعلك تعيد التقييم إذا كنت بالفعل مع الشريك المناسب او لا.

 

برج العقرب 2020 في العمل والمال

سوف تمر ببعض الصعود والهبوط في المراحل الأولية من السنة المتعلقة باقتصادك ، والتي ستكون نتاج عواقبك ، فهي ببساطة نتيجة أخطاء الاستثمار الخاصة بك وعدم مسؤولياتك ، في وقت إنفاق أموالك. من الضروري أن تأخذ بعض الوقت لتحليل أفعالك ، والبحث عن الطريق الصحيح للخروج من هذه الصعوبة ، سيكون عليك الادخار والحكمة في التعامل مع أموالك. استثمر في ما هو ضروري ومنتج ، وتجنب عمليات الشراء غير الضرورية ، واسعى لتخطيط مستقبلك ، إذا كنت تتصرف بأجل استحقاق ، في نهاية العام ، ستستمتع بمزيد من الرفاهية الاقتصادية. ولكن عليك أن تكون حذراً وتجنب أن تتحملها الإثارة وأن تنظم وتحدد مصاريفك بشكل جيد للغاية ، وأن تفعل كل ما تراه ضروريًا ليكون في حالة توازن.

 

برج العقرب 2020 في الصحة

ستكون عرضة للمعاناة من بعض المشاكل الصحية ، فمن المحتمل أن يعود المرض الذي كان له عواقب فيك مرة أخرى ، لذا كن حذرًا فيما تفعله ، فقط تعرف ما تحتاج إليه ، وما لا يناسبك ، لذلك لا تتجاهل الإشارات التي يمنحك إياها جسمك وراقب حالتك الصحية. استفد من وقت فراغك لشغلها فيك ، فلا يضر بالقيام بزيارة منتظمة للطبيب للتحقق من حالتك ، وإرشادك بشكل أفضل ، وتذكر أن الصحة هي أهم كنز لدينا ، ومعه لا يمكنك اللعب ، لا تهمل. اختر القيام بالأنشطة الرياضية التي تقوي عضلاتك ومفاصلك ، وتناول الطعام الصحي والراحة بشكل صحيح ، ولا تؤذي جسمك.

 

برج العقرب 2020 في الأسرة

سيكون عليك التحلي بالصبر لمواجهة كل شيء أعده لك هذا العام في البيئة الأسرية ، لأنه ربما لا يكون كل شيء جيدًا ، وربما يكون لديك بعض المناقشات مع بعض أحبائك ، والتي تتعارض مع تفكيرك و كما أنت تحاول فقط أن تكون لطيفًا وأن تحل هذه النزاعات بعطف وحنان ، ولا تخف من الابتعاد عن الأشخاص الذين لا يفيدونك جيدًا ، لكنك أيضًا تفعل كل شيء ممكن لتكون شخصًا ذا معنى وممتعًا للآخرين. يدعمك أقرباؤك ويحبونك بغض النظر عن ظروفك ، ويسعون للحفاظ على حبهم ، ويعيدوا جميع التفاصيل الرائعة التي تتلقاها منهم. اقض المزيد من الوقت مع عائلتك ، لا تنسَهم.

 

برج العقرب 2020 في الصداقة

في حين أنه من الصحيح أنك في بعض اللحظات تحتاج إلى العزلة لتكون هادئًا ، إلا أنه إذا كنت تفكر في نفسك فقط ، فسوف تنقل أصدقائك وزملائك وكل من يرافقك ويحبك بعيدًا عن صفك. لذلك لا تلجأ إلى نفسك ، وفكر في الآخرين ، لأنه يعتمد عليك في أن تبحث عنك أو أنه بدلاً من ذلك ينسونك ، وتبين لنفسك وقتًا ودودًا وكرس الوقت للأشخاص الذين لديك بالقرب منك ، وبين لهم أنك على استعداد لتقديم الصداقة ، تماما كما أنها توفر لهم ولا تنسحب دائما من العالم. ابحث عن الدعم كلما احتجت إليه ، وزود به أيضًا عندما يحتاج إليه شخص ما ، تذكر أن العلاقات الشخصية تتكون من العطاء والتلقي ، وهو شيء جميل.

 

توصيات للعقرب في عام 2020

كن على دراية بأفعالك ومواجهة العواقب ، إذا كنت تريد فقط أن تأتي إليك بركاته ورغباتك الطيبة ، فاجذبها بسلوكك ، ولطفًا ، وتقبل أخطائك ، وحاول تعديلها ، وتوقف عن لوم الآخرين على مشاكلك ، والتركيز على حلها. في هذا العام ، ستتاح لك الفرص المثالية للتغيير وتضع جانباً تلك العيوب التي تعرقل طريقك فقط ، وتظهر ما أنت قادر عليه وتعمل على أن تكون أفضل نسخة منك ، والاستفادة من كل تجربة والاستفادة منها كتدريبات. غيِّر كل ما تحتاجه ولا تخف من القيام بذلك ، طالما أن لديك الأمان الكامل لمعرفة أن هذا هو ما تحتاجه لتتجاوزه ، وتعتني بإجراءاتك وكلماتك ، تعتني كثيرًا بالأشخاص الذين يحبونك.

والله اعلم

Enas Saleh

ايدوين هو مجلة الكترونية شاملة مختصة بجمع المعلومات وتحليلها ونقلها لكم بشكل مفصل ودقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *