الابراج والفلك

توقعات برج العذراء لسنة 2020

شخصية برج العذراء

الأشخاص الذين ولدوا من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر هم جزء من برج العذراء. يحكمه كوكب عطارد ويرمز إلى البحث عن الكمال والنقد والتحليل والمنطق ، من بين أمور أخرى. يتميز الأشخاص الذين تمثلهم هذه العلامة بالدقة ، والأثرية ، وموقفهم المتحفظ ، وحماسهم ، وأحيانًا حتى الهوس بالنظام ، وقد يكونون في بعض الأحيان باردون إلى حد ما ، ولديهم صعوبة في تكوين صداقات ، لكنهم أشخاص ودودون للغاية مع من حوله.

في عام 2020 ، ستبدأ جهودك تؤتي ثمارها وسوف تستمتع بها ، وستنتهي لك العديد من الدورات المملة التي تسببت لك فترات طويلة من التوتر واليأس ، وستبدأ بالهدوء في حياتك ، والاستمتاع بها. سيكون لنموك الشخصي حرية أكبر ، وستكون أكثر استقلالية في اتخاذ قراراتك ، وستتحكم بالكامل في حياتك ، وستكون مستقل وستزداد مسؤوليتك ، وستزداد ثقتك بشكل كبير. ستتيح لك نهاية العام توفير إرساء واستقرار في العديد من جوانب حياتك ، مما سيسهم في التخطيط لمستقبلك بشكل أكبر ، وسيكون لديك أولوياتك الواضحة للغاية ، وستكون سنة مثمرة بالنسبة لك.

 

بشكل عام

تقترح بداية عام 2020 أن يقوم مواليد علامة العذراء بتجربة أفكارهم الجديدة ، وسوف يحصلون على المساعدة والدعم من رؤسائهم ، لكن سيتعين عليهم رفعها بالتفصيل ومتابعة لحظات من عدم اليقين الكبير.
خلال الجزء الأول من العام ، سوف يجلب لهم عبور كوكب المشتري في منزله “اكس” تقدمًا وفرصًا غير مسبوقة في المجالات المهنية والاقتصادية والعائلية ، مما سيؤدي بهم إلى نجاحات كبيرة. إن الروتين الجديد والصحي الذي يشمل اللياقة البدنية والروتينية للأكل يمكن أن يحررك لاستكشاف مسرات الحياة من حولك.

 

في إبريل / نيسان عندما يدخل زحل منزلة “اكس” سيكون هناك بعض التأخير ، لذلك سيتعين عليك استغلال الفرصة لتنظيم أوقاتك وتحقيق توازن حتى لا تهمل العمل أو الأسرة.
تظهر التوقعات أن هذا العام يظهر لأول مرة بزخم مذهل في مجال الأعمال ، وخاصة في عمليات الاستحواذ الشخصية الهامة. يمكن أن يكون الأمر يتعلق بمنزل ، أو ميراث ، أو مكسب مهم جدًا كان ينتظره العذارى لفترة طويلة.

 

تأثير الكواكب على العذراء في 2020

  • تمنحك رحلة المشتري عبر المنزل والأسرة والحياة المنزلية دفعة قوية لتغيير منزلك أو تجديده أو حتى زيادة حجمه. ومع ذلك ، يتم توسيع عائلتك عن طريق إضافة أعضاء جدد أو بفهم بعض المواقف المتعلقة بالوالدين أو الأجداد. بصرف النظر عن المشكلات التي تحتاج إلى حلها ، ستتدفق الأمور نحو حل النزاعات وتفهم بعض الأشياء التي ، في مرحلة ما ، بدت غير مقبولة لك.
  • خلق بيئة معيشية إيجابية ، ليس فقط في المنزل ولكن أيضًا في قلبك ، هو الحل لجميع المشكلات. امنح نفسك مزيدًا من الوقت للاسترخاء وإعادة شحن البطاريات الخاصة بك للشفاء وإيجاد السلام الداخلي.
  • حاول تركيز انتباهك على عملك لأن بعض الأخطاء قد تحدث. يمكن الآن استئناف العلاقات مع الأشقاء أو بعض الأقارب البعيدين مع مناسبة حدث سيحدث بعد 1 نوفمبر.
  • تجمع كوكب زحل، المشتري وأورانوس يساعدك في الاستثمارات العقارية ، وفي عمليات أخرى تعتمد على الجدية والجهد والاستراتيجية طويلة الأجل.
  • لكن كوكب المشتري ، زحل ، وأورانوس يتصرفان بشكل غير منطقي عندما يتصادمان مع طاقات بلوتو ، ويمكن أن تكون التركيبة ضارة في حالة المضاربات أو محاولات كسب المال الذي لم تعمل من أجله ، والإفراط في الإنفاق على الملذات والأناقة والأهواء وغير ذلك من الزوال.

 

برج العذراء 2020 في الحب

سوف تتحسن علاقتك مع شريكك بشكل ملحوظ ، وستتلاشى تدريجياً كل سوء التفاهم الذي يفصل بينكما ، وسيتجدد الحب بينكما ، وتعلم أن تتعرف على بعضكما على الرغم من خلافاتكما وستكون سعيدا للغاية. إذا كنت مع هذا الشخص لفترة طويلة ، فسوف تعزز ثقتك به ، وسيصبح حبكم أقوى ، وستحققون مستوى عالٍ من الفهم ، وستشاركون بطريقة أكثر كثافة ، وستتبدد كل الشكوك. ستكون أكثر استعدادًا للاستماع ، مما يوحدك أكثر مع هذا الكائن المميز الذي لديك بجانبك ، وسوف تبدي اهتمامًا أكبر ، وستترك جانباً تلك الشخصية الباردة التي تميزك ، وستستسلم دون أي متاعب للحب. إذا كنت عازبًا ، فلا تتخلى عن أحلامك ، لأن كل شيء يصل في الوقت المناسب.
سوف تتلقى جرعات من الأصالة والحرية والإبداع والجنون ، مع شريكك سيكون هناك تغييرات مفاجئة وقليلا من عدم الاستقرار ، وعلاقات الحب التي لم يتم تأسيسها بشكل جيد لن يكون لها فرصة كبيرة للبقاء.
الكسوف القمري المتوقع في 7 يوليو و 31 ديسمبر ، بالإضافة إلى كسوف الشمس المتوقع في 22 يوليو ، سوف يتسبب في تأثيرات سيئة على الحب وعلى الزوجين لمدة تزيد عن 6 أشهر ، لذلك يجب أن يكون التعاون المشترك بين الشريكين.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم شريك ، سوف يكونون في مناخ من الرفاهية والحنان ، وبالنسبة للعزاب ستكون هناك إمكانية للحصول على حياة اجتماعية أكثر نشاطًا تسمح لهم بمقابلة حب جديد.

 

برج العذراء 2020 في العمل والمال

تدخل في بضع سنوات حاسمة لإعادة ترتيب أصول عائلتك ، وينبغي أن تكون هذه إحدى أولوياتك ، وتبدأ في الحصول على استقرار وظيفي ، مما يسمح لك بالحصول على الموارد اللازمة للتفكير في استثمار يستهدف مشروع يثير اهتمامك. اهتم بهذا الامتياز الذي تستمتع به الآن ولا تتركه ، واستفد من هذا الدخل ، وادخره ، وقم بتنظيمه ، وانتبه إلى النفقات التي تقوم بها وقلل منها ، إذا كنت لا تحتاج إلى ما ستقوم بشرائه ، فمن الأفضل ألا تحصل عليه. ستبدأ في التفكير في فكرة إجراء إصلاحات لمنزلك ، تهدف إلى تحقيق مزيد من الاستقرار والهدوء ، وإدارة أموالك وفعل ما تعتقد أنه وثيق الصلة بالموضوع ، وسوف تسهم هذه التغييرات بشكل كبير في نوعية حياتك. اعرض نفسك على المستقبل الذي تريده ، واعمل عليه.

 

برج العذراء 2020 في الصحة

سوف تكون قادرًا على الاستفادة من الأشهر الأولى من العام لاستعادة قوتك ، لقد مررت بأوقات عصيبة وانهزمت أمامها ، فإمنح نفسك بعض الوقت للراحة وتضميد الجراح القديمة من ماضيك ، أنت في مرحلة جيدة للشفاء ، استخدمها بشكل صحيح . اترك تلك الأحزان والأحزان التي لديك في قلبك ، فقد حان الوقت لتعيش أشياء جديدة والبحث عن سعادتك ، ويمكنك الذهاب إلى علاجات الاسترخاء مثل اليوغا والتأمل ، والذهاب إليها وتجديد نفسك ، أنت تستحق ذلك. انتبه أيضًا للأحلام والعقل الباطن ، فهناك حقائق رائعة لكشفها وأيضًا الانتباه إلى جسدك ، إنه يستحق زيارة الطبيب بانتظام والاهتمام بصحتك بطريقة مناسبة ومثالية.

 

برج العذراء 2020 في الأسرة

في هذا العام ، سوف تتعقب ما تريده وتحتاج إليه ، فقد تكون في هذه العملية تتخلى عن التزاماتك العائلية قليلاً ، لأنه قد لا يكون لديك خيار آخر غير ذلك ، ولكن في محاولة للعثور على مساحة يمكنك من خلالها التفاعل مع عائلتك ، من الضروري ألا تتخلى عن أحبائك. حاول أن تجد وقتًا للعيش معهم لأنهم في حاجة إليك ، ويريدون أن يكونوا معك إلى جانبهم ، وثقوا بمشروعاتك والبحث عن دعمهم ، وجعلهم شركاء في شؤونك ، واجتهدوا بجد لجعلهم فخورين بك. بشكل عام ، ستكون العلاقة مع عائلتك على مدار العام إيجابية للغاية ، فقد أنشأت روابط قوية جدًا تربطك بها ، ولا تدع هذه القوة تتلاشى مع مرور الوقت.

 

برج العذراء 2020 في الصداقة

ستكون هذه السنة مثالية بالنسبة لك للتقدم والظهور ، وكن حذرًا في طموحاتك وطلب المشورة من أصدقائك ، فهم يعرفونك جيدًا ، ومن المؤكد أنهم سيبلغونك بالضبط بما تحتاج أن تسمعه ، وأنك دقيق للغاية ، وتميل دائمًا إلى أن يكون لديك موقف بشأن أفعالك ولكن الأمر يستحق الاستماع لآراء أخرى تساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة. لكن كن حذرًا وتحقق جيدًا بمن تثق بمشاريعك وأفكارك المهمة ، لا تتركها في يد أي شخص ، وتذكر أن هناك العديد من الأشخاص الذين يحبونك ولكن هناك أيضًا من يحسدك ، لذا كن حذرًا. احتفظ بهذه الصداقات المخلصة التي كانت معك في أفضل اللحظات وأسوأها ، وشاركها ، واستمع إليها ، وتفاعل معها ، وأظهر لهم حبك.

 

توصيات للعذراء في عام 2020

إنك تسير على طريق جيد للغاية ، لقد حاولت دائمًا أن تكون صريحًا وصادقًا ، فأفعالك تتحمل مسؤولية تصرفاتك ، واصل الحفاظ على هذه الصفات التي تجعلك فريد من نوعه ، والتي حققت فيها كل ما لديك حتى الآن. ستمنحك هذا العام فرصة للمضي قدمًا ، والحفاظ على خصائصك ، والتركيز على نفسك وما تريد ، لكنك تعرف ، دون أن تترك جانباً من يحبك ، وتستمتع بسنتك ولا تدع أي شيء ممل. تلك الطاقة الإيجابية التي ستكون دائمًا بها ، احتفظ بها واستمتع بها. عادة ما تعمل بجد لتحقيق أهدافك ، ولكن من الضروري أيضًا أن تأخذ قسطًا من الراحة في بعض الأحيان لتجديد طاقاتك ، والمضي قدمًا في شؤونك. لا تفرط في الضغط.

Enas Saleh

ايدوين هو مجلة الكترونية شاملة مختصة بجمع المعلومات وتحليلها ونقلها لكم بشكل مفصل ودقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *