الابراج والفلك

توقعات برج السرطان لسنة 2020

شخصية برج السرطان

الأشخاص المولودون في الفترة من 22 إلى 22 يوليو هم جزء من علامة السرطان ، التي يحكمها القمر ويرمز إلى تطور المشاعر ، تلك التي تخرج من مشاعرنا والتي غالباً ما لا تكون مرئية. يتميز هؤلاء الأشخاص بطابعهم الغامض ، وأحيانًا قد يصبحون خجولين كثيرا ، ويحبوا أن يكونوا محور الاهتمام. يعرف السرطان كيف يتصرف ، ويفهم أن هناك أوقاتًا للاستمتاع بطرق باهظة ، والضحك وإلقاء النكات ، وغيرها من الأمور التي تتطلب موقفا جادا ومحترفا. فهي عاطفية ولطيفة ومعرضة للتعليقات المسيئة أو الأعمال الضارة من قبل الآخرين.

يجلب العام الجديد تحديات جديدة لهذه العلامة ، والتي ستشجعهم على إظهار قدراتهم الإبداعية ، والاستفادة من إلهامهم وماكرهم ، بسبب واجباتهم ومسؤولياتهم المتعددة ، فسيضطرون إلى العمل بجدية أكبر. إن مرور كوكب زحل في برج الدلو ، سيجعل هذه العلامة تسعى للحصول على قدر أكبر من الاستقلال ، وعلى الرغم من كونها محافظة بعض الشيء ، فإنها لن تتردد في مغادرة منطقة الراحة الخاصة بهم ، والتعلم والبحث عن فرص جديدة. وبفضل تصميمهم ، سوف ينجحون في مشاريعهم ، وسيكون عليهم ببساطة الوثوق بهم.

 

بشكل عام

يقع السرطان في عام 2020 فريسة لعدة فترات من الحظ السعيد والتي ستسمح لهم بتحقيق النجاح والسعادة التي سعوا إليها دائمًا ، وسيكون الوقت المثالي لمتابعة أحلامهم والتغلب عليها واكتشاف إمكاناتهم واستغلال قدراتهم. سيبدأ السرطان في شهر يناير مع الكثير من الطاقة والحيوية ، ولكن في منتصف شهر فبراير تقريبًا عندما ينتقل المريخ الى برج القوس ، سيواجهون اختبارات صعبة في مناطق العمل وفي صحتهم.

 

خلال النصف الأول من العام ، سوف يجعلهم المشتري أكثر دقة في معنى حياتهم حتى يتمكنوا من تحليل السنوات الأخيرة وإيجاد التوازن لإقامة قواعد جديدة في دورة حياتهم ، وتصحيح الأخطاء وبدء التغييرات.
بالنسبة للسرطان ، ستكون سنة من الفرص العظيمة والتقدم الهائل ، لكن يجب عليهم تجنب الإيمان الأعمى بمن حولهم وتعديل فائضهم من التفاؤل ، بحيث تتدفق مشاريعهم لصالحهم ويصاحبهم الحظ في جميع الأوقات.

 

تأثير الكواكب على السرطان في 2020

  • في عام 2020 ، يجلب زحل قيود للسرطان للتعبير عن تلك المشاعر العميقة والدائمة التي تميز حياة الشخص ، ككل – تلك المتعلقة بالأسرة والبلد والتقاليد والذكريات العالقة منذ الطفولة.
  • كوكب المشتري بالتزامن مع بلوتو يسهل الوصول إلى المعلومات ويساعد السرطان على استيعاب الأفكار الجديدة بسهولة. إنه وقت يجب عليهم فيه قراءة الصحف والمجلات أو كتابتها أو التسجيل فيها أو تعلم القيادة أو دراسة لغة أجنبية أو بدء فصل عن شيء يجذبهم أو يقومون برحلة دراسية.
  • لن يكون مرور كوكب المشتري في العمل ، والروتين اليومي ، وقطاع الصحة بهذه السهولة. ستكون الجهود المبذولة في هذه الاتجاهات عظيمة لأنها تشير إلى بعض العادات التي يجب تغييرها ، سواء كان الأمر يتعلق بتفويض العمل ، أو تغيير مكان العمل للحصول على مزيد من الرضا ، أو العناية بالصحة البدنية والعاطفية والعقلية.لذلك ، إذا كنت ترغب في بدء نظام غذائي أو خطة تدريب ، أو ببساطة ، عادة صحية ، فقد حان الوقت الآن ، على الأقل ستفعل ذلك بفرح وحماس.
  • ستكون الفترة التي يكون فيها كوكب مارس في تراجع لحظة حرجة بالنسبة للسرطان. سيخوضون تجارب مختلفة سيحتاجون إلى التعلم منها. يجب أن يفهموا الحدود المحددة في العلاقات ، وأن يكونوا مستعدين للتعلم من الدرس الذي سيحصلون عليه من كل واحد.

 

برج السرطان 2020 في الحب

ستعمل وستبذل قصارى جهدك لتحسين علاقتك والمحافظة عليها ، وستشعر بالقدرة الملائمة للقيام بذلك ، ويمكنك تعويض كل تلك الأوقات التي لم تكن فيها مع شريكك ، وستتاح لك الفرصة لمشاركة المزيد من الوقت معه وكل شيء سيكون رائعا. هذا لن يمنع تحقيقك الشخصي والمهني ، بل على العكس ، ستجد في شريكك الدعم الذي تحتاجه لتجد نفسك ، وتحسن وتكتسب كل الصفات التي تحتاجها. ستنتقل علاقتك إلى مرحلة أخرى ، بعضها أكثر وعياً ونضجًا ، وستشعر بالحب الذي تكنه لهذا الشخص بقوة كبيرة ، وستكون فخوراً للغاية بوجود مثل هذا الشخص الرائع بجانبك. إذا كنت أعزب ، فسوف تلتقي بشخص مميز.
خلال الربع الأول من العام ، سوف يلجأ مواليد السرطان إلى العزلة بذريعة الاضطرار إلى حل القضايا المعلقة ، لكن بحلول نهاية شهر مايو سيطرحون تغييرات مفيدة عظيمة في عاداتهم.
إن السرطان المتزوج الو المرتبط ، سيكون قادرًا على التخلص من سوء الفهم ، وتوسيع الحوار مع شركائهم ، مما سيتيح لهم إعادة إشعال نار الحب وتحسين جميع جوانب علاقتهم.

أولئك الذين ما زالوا عازبين سيشعرون بالضوء بحيث يكونوا منفتحين بشكل عاطفي بحيث يمكنهم الانفتاح الكامل على إمكانية وجود حب جديد ، والذي قد ينشأ عن لقاء غير متوقع وقد يمنحهم مفاجأة سارة لتغيير حياتهم إلى الأبد.

 

برج السرطان 2020 في العمل والمال

ستحدث تغييرات التجديد في مكان العمل ، وربما وظيفة جديدة ، ورحلات مهمة ، وزيادة ، وموقع جديد ، وبشكل عام ، فرص جديدة في هذا الجانب ، والتي سيتم كشفها مع مرور الوقت. سيكون لديك وسيلة للنمو باحتراف ، قد تكون هناك أيضًا فرص للدراسات فيما يهمك. هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تحدث لك وستعتمد عليك للاستفادة منها وجعلها في مصلحتك ، وكل شيء مصمم لتغيير ظروفك إلى الأبد ، ويمكنك أن تتعلم الكثير من كل هذا. ستحتاج إلى إعادة تنظيم الجداول الزمنية وأنظمة العمل والالتزامات ، إلخ. لكن ضع في اعتبارك أن هذه التغييرات ستفضل تطوير أنشطتك. أثناء عملك بتفان ، سترى نتيجة كل ما تبذلونه من جهود ، والاستعداد لما قد أعد لك القدر.

 

برج السرطان 2020 في الصحة

إذا كنت تخطط لتغيير عادات الأكل لتحسين صورتك ، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك ، ستتاح لك هذا العام فرصة مثالية لبدء نظام غذائي ، وبدء نظام تمارين رياضية أو اتخاذ مبادرات جادة لتحسين جسمك وجودتك الحياة لكن لا تفعل ذلك بمفردك ، وقم بزيارة خبير التغذية ، واذهب إلى المحترفين الذين يضمنون لك إدارة جيدة لنظامك الغذائي ، واتباع نظام غذائي متوازن ومغذٍ ، وطلب المشورة المتخصصة التي تخبرك بما يحتاجه جسمك وتلقي بنفسك الامتثال مع هذه الرغبة ، لا تنتظر أكثر من ذلك. يجب أن تتخلى عن كل الأفكار السلبية التي تزعجك ، لأن هذا يولد الكثير من الضغوط التي لا تحبذك على الإطلاق ، وكن دائمًا هادئًا واعتني بسلامك الداخلي ، كن رزينًا.

 

برج السرطان 2020 في الأسرة

مع مرور كوكب المشتري عبر برج الجدي ، ستتميز البيئة بالانضباط وستظهر الصرامة التي ستجبرك قليلاً على الابتعاد عن أحبائك ، ولن تكون قادرًا على فعل كل ما فعلته معهم من قبل ، لكن ليس بسبب تلك العلاقة مع يجب أن يضعف أفراد الأسرة ، في الواقع ، سيتم تعزيز هذا الأمر ، وسوف تتعلم الاستمتاع بكل لحظة تشاركها معهم. اعتني بمزاجك ، سوف تمر ببعض لحظات التوتر التي ستجعل حالتك تتغير بشكل جذري ، وتجنب مشاعر عدم الاستقرار واسأل عن أقربائك ، وهذا الدعم الذي تحتاجه لتشعر بتحسن ، ولا تبقى بمفردك في هذه الحالات الصعبة ، ومحاولة طلب الدعم في كل موقف سلبي يأتي في طريقك. استمع إلى نصيحة والديك ، إنهم يحبونك ، وانتبه إلى كلماتهم.

 

برج السرطان 2020 في الصداقة

لديك العديد من الأصدقاء في بيئة عملك ، وسوف تشارك في العديد من الالتزامات هذا العام ، وأفضل شيء يمكنك القيام به للراحة منهم هو اللجوء إلى أقرب أصدقائك ، والخروج معهم ، وتنظيم الخطط ، والاستمتاع بشركتهم ، وتحتاج إلى لحظات التشتت ، تقوية العلاقة مع أصدقائك. أنت شخص عائلي ، لكنك سترغب هذا العام في توسيع آفاقك ويمكنك تنظيم رحلة للتعرف على مكان أحلامك ، حيث ستقابل أشخاصًا مثيرين للاهتمام وتجدد طاقاتك. أنت تميل إلى اللجوء إلى نفسك عندما تكون لديك مشاكل ، لكن هذه المرة سيكون من الضروري لك أن تأخذ المساعدة عندما تحتاج إليها ، وتفتخر وتطلب الشركة ، فهناك العديد من الأشخاص من حولك ممن يحبونك ، وسيكونون على استعداد لمساعدتك بالعطف.

 

توصيات للسرطان في عام 2020

2020 يأتي بدورات جديدة من أجلك ، والتي يمكنك من خلالها تعلم الكثير ، سيكون لديك العديد من الخبرات الهامة لحياتك والتي ستقودك إلى تحقيق أكبر ، والاستفادة والعيش على أكمل وجه في كل لحظة ، لأن كل شيء ستعيش سيكون مهم بالنسبة لك ، والحفاظ على موقف إيجابي قبل الصعوبات ولا يأس. لقد حان الوقت لتجمع طموحاتك للمضي قدمًا بعزيمة وثقة ، فلا تفكر في الأمر كثيرًا وانتهز الفرصة ، تعرف على العالم واختبر نفسك ، واجه تحديات جديدة ، واجد واجتهد من أجل ما تريد. في نهاية العام ، ستستمتع بثمار جهودك ، وستزداد ثقتك بنفسك ، وستشعر بالأمان والثقة والرغبة في الخروج للكسب الجيد في العالم ، لذلك عليك أن تقبل كل ما تقدمه لك الحياة.

والله اعلم

Enas Saleh

ايدوين هو مجلة الكترونية شاملة مختصة بجمع المعلومات وتحليلها ونقلها لكم بشكل مفصل ودقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *