الابراج والفلك

توقعات برج الدلو لسنة 2020

شخصية برج الدلو

ينتمي الأشخاص الذين وُلدوا في الفترة من 22 يناير إلى 21 فبراير لعلامة الدلو ، وكوكبهم الحاكم هو أورانوس ، وهم يتميزون بالود والعناية والصدق ، التفاتي ، الأصلي ، المشرق ، مستقل وفكري. إذا كنت برج الدلو ، فستنتظر بالتأكيد برجك 2020 ، وتبدأ عامًا جديدًا وتريد أفضل لحظاته. حسنا ، هذا العام يجلب لك ، لحظات حاسمة في جوانب مختلفة.

على مدار الأشهر ، ستركز على حياتك الاجتماعية ، وفي حياتك المهنية ، ستركز على أهدافك ، وتحلل المكان الذي تتواجد فيه والمكان الذي تريد الوصول إليه ، وتعيد هيكلة طريقة حياتك إذا لزم الأمر. حتى لو اضطررت إلى مواجهة بعض المشاكل في بداية العام ، فلن تفقد الحماس للمتابعة والنجاح ، تذكر أن الإنجازات العظيمة تأتي بعد تضحيات كبيرة. ولكن بعد العاصفة ، هناك دائمًا الهدوء ، وستأتي ريح الحرية اللطيفة في وقت لاحق لتسهيل مهمتك ، وفي نهاية العام سيأتي النجاح إليك ، ومن المتوقع أن تحصل على سنة رائعة ومثمرة للغاية ، وكن مطمئنًا أنك ستحصل على ما تريد ، ولكن عليك أن تعمل على ذلك.

بشكل عام

إن عام 2020 مواتٍ للغاية لمواليد الدلو حيث يعد النصف الأول من العام بتحقيق نجاحات كبيرة والكثير من المرح ، فمن المحتمل أن يسبب المريخ في بداياته بعض التوتر ، لكنه سيكون مؤقتًا.
في شهر يناير ، سيكون لديهم بعض الانتكاسات من جميع الأنواع ، ولكن بشكل خاص عند العمل مع رؤسائهم ، لكنهم سيحلونها بأفضل طريقة في منتصف فبراير.

 

ستكون الصعوبات في بداية العام بمثابة تعليم ، لكنها ستكون قادرة على الاستفادة منها في حل المشاكل التي تنشأ خلال العام ، ووجود كوكب المشتري سوف يمنحهم السعادة في بدائل حياتهم ويزيد من الوعي بتقديره .
ستجلب السنة التي تبدأ تغييرات متعددة من شأنها تحسين حياتهم بمساعدة شخص يثق بهم وهو مهم للغاية في حياتهم ، وسيتم تنفيذ مشاريع جيدة للغاية وسيحصلون على مكافآت كبيرة لهم.

 

تأثير الكواكب على الدلو في 2020

  • يتم تعريف برج الدلو من خلال بالتفرد والمثالية ، وهذا هو سبب استعدادهم دائمًا للتغيير. يشعرون بالملل بسرعة ، ويبحثون دائمًا عن المغامرة والمعرفة. إنهم لا يهتمون بالتفاصيل ، ولا يظهرون دائمًا التسامح. تحت تأثير بلوتو ، يمكن أن تصبح أناني أو ينفد صبرك بسرعة. في الحب ، تحتاج إلى التفاهم والدعم من شريك حياتك.
  • جوبيتر في حركة رجعية في الجدي بين 15 مايو و 13 سبتمبر ، وسوف يحدد لك إعادة تقييم جميع علاقات الصداقة الخاصة بك وتحديد أيها يستحق الحفاظ عليها.
  • ربما ستشعر بالإحباط أكثر عندما يعود عطارد إلى الوراء بين 17 فبراير و 10 مارس : سيكون لديك أيام أقل تفاؤلاً ، مما يقلل من قدرتك على التمييز وإرادة التصرف. لكن لا تدع نفسك يحمل هذه الموجة. تذكر دائمًا أن هناك حلولًا. تحتاج فقط إلى أن تكون مدفوعًا لتكون قادرًا على رؤية كل ما يحدث من زوايا ووجهات نظر أخرى.
  • المريخ في حركة تراجع في الحمل ، والذين ولدوا تحت علامة الدلو سوف تمر فترة شهرين يصبحون فيها أكثر قلقا ، ومتشدد ، ويغري لاتخاذ قرارات متسرعة ، أو لإطلاق التأكيدات التي سوف تأسف عليها في وقت لاحق. الجوانب النجمية تتطلب الهدوء والصبر والمزيد من الاسترخاء.
  • يوفر لك النقل العكسي لأورانوس الفرصة لتغيير الديناميكية ولكن من خلال التغيير. أنت معتاد على أن تكون على صواب دائمًا ، ولكن إذا أظهرت للعالم تقنيات جديدة لبناء الأمان في علاقتك ، فستحصل على مكافأة من خلال استجابة أخرى تمنحك الرضا. لذلك ، إذا حاولت أن تناقش مع عائلتك بشكل مختلف ، فقد ترى أن لديك فرصًا أكبر للوصول إليها والحصول على ما تحتاجه جميعًا.

 

برج الدلو 2020 في الحب

سيكون لكوكب المشتري تأثير كبير عليك ، خاصة في شؤون الحب ، سيؤدي وجوده إلى الحاجة إلى إعادة تأكيد حياتك العاطفية ، إذا كنت متزوجا ، فستكون لديك الفرصة المثالية لإظهار نفسك معها في المستقبل ، وسيكون من الضروري التحدث عن ما يفكرون فيه و إنهم يريدون في علاقتهم ، أن يقدموا له آفاقًا ووجهات نظر جديدة ، ويعززونها ويعيدون تأكيد الحب. ولكن إذا كنت على العكس من ذلك ، وأنت عازب ، فستأتي إليك الرغبة في إضفاء الطابع الرسمي على علاقة عاطفية ، وسيتم توفير التسهيلات بحيث تعبر عن كل ما تشعر به لهذا الشخص المميز ، أو تجده في شخص ما ، الحب الذي تحتاجه وتريده ، كل شيء يتدفق بشكل طبيعي. سيكون لديك حب صادق ، أعد نفسك لأنك ستقضي أسعد اللحظات ، وستشعر أنك محظوظ بتجربة هذه المرحلة السحرية ، المليئة بالأمل لك.

سيحاول الأشخاص العازبون تجنب أخطاء الماضي حتى يتمكنوا من قضاء الوقت اللازم لإقامة علاقة ناضجة وسعيدة عندما يحين الوقت للعثور على صديقهم الحميم.
سيتم تدعيم علاقات المحبة من 21 أبريل ، وبفضل مرور زحل عبر منزله الخامس ، سيحدث نفس الشيء في العلاقات مع أطفاله وفي جميع أنواع العلاقات العاطفية.

 

برج الدلو 2020 في العمل والمال

في العمل ، سوف تواجه التغييرات الضرورية للحصول على ظروف أفضل ، وستكون أنت الذي ستقرر ، إذا كنت ترغب في تغيير الوظائف وتكرس نفسك لتحقيق أحلامك ، فهذه هي السنة لهذا ، لا تنتظر أكثر من ذلك واستغل الفرصة. ولكن إذا كان ما تريده هو أن تتبع وتتكامل مع نفسك ، فسيكون ذلك ممكنًا أيضًا ، إذا كرست وقتًا كافيًا لذلك ، فسوف تحصل على هذه الزيادة ، أو هذا المنصب الذي عملت بجد من أجله ، القرار هو ملكك ، إذا قررت المخاطرة أم لا ، ولكن لماذا لا تجرب يجب أن تكون حذراً مع الأشخاص الذين تعاملهم وبأي طريقة ، لأنك قد تواجه مشكلات مع بعض شركائك ، ولكن الصبر هو المفتاح. اعتني جيدًا بأموالك ، ولا تتسرع في الإنفاق على ما لا لزوم له ، وحدد أولوياتك.

 

برج الدلو 2020 في الصحة

يجب أن تكون حريصًا على صحتك ، فهي أوقات تجلب فيها العديد من التغييرات ، وستكون مشغولًا في الاهتمام بمشاكل مهمة ، لكن تذكر أن الصحة مهمة جدًا أيضًا ، لأنه بدونها ليس لديك شيء. تناولي طعامًا صحيًا ومتوازنًا ، بما في ذلك الحبوب والفواكه والخضروات واللحوم في نظامك الغذائي ، لأنك تميل إلى تناول طعام خفيف ، وبهذه الطريقة تكون عرضة لمشاكل في المعدة والأمعاء وكرس الوقت لنفسك وما تحتاج إليه. النوم عند الضرورة ، لا تبالي أكثر من اللازم ، صحيح أن لديك العديد من المشاريع التي تتطلب الكثير من الوقت والتفاني ، ولكن إذا كنت لا ترتاح ، فسوف تحصل فقط على ضعف قوي ، فلن تكون استباقي وسيكون كل شيء أكثر صعوبة في الأداء. اخرج لممارسة التمرينات ، والمشي والجري ، والخروج للاستمتاع بالطبيعة وترك التوتر جانباً.

 

برج الدلو 2020 في الأسرة

قد يكون لديك بعض النزاعات العائلية ، خاصة مع أولئك الذين لا يتفقون مع معتقداتك ، يجب أن تكون مدركًا لآراء أحبائك والاستفادة القصوى منها ، كلما تمكنت من إنهاء هذه المشكلات ، يمكنك إدارة علاقة عائلية لطيفة . تذكر أن هذا سيكون عام التغييرات والتعديلات ، لأنك ستتاح لك الفرصة لتحسين العلاقات مع الأقارب الذين تواجههم صعوبات ، وبنفس الطريقة تقوية ذلك مع أولئك الذين يحبونك إلى ما لا نهاية. شارك الوقت معهم ، امنحهم المكان الذي يستحقونه ووفر لهم كل حبك ، لأنه يمكنك دائمًا الاعتماد عليهم ومن الضروري أن تشاركهم مع عائلتك وتبين لهم كل ما يشعرون به من أجلهم ، تذكر أنهم أهم الأشخاص في حياتك .

 

برج الدلو 2020 في الصداقة

إنها سنة مليئة بالمفاجآت التي يتم فيها رسم الأشياء المستجدة ، وأنت مؤنس ، ويصل عام 2020 إلى زيادة تلك التواصل الاجتماعي فيك ، وستقابل الكثير من الأشخاص ، وقد تفقد الاتصال مع الآخرين ، لكنهم سيكونون دائمًا الأشخاص المناسبين ، والذين تحتاجهم بجانبك. وتلك التي تعطيك الأفضل. حاول أن تكون بجانبك ، هؤلاء الأشخاص الذين تسعدهم ، وأحيانًا تكونون دبلوماسيين إلى حد ما تعرفون أنهم ليسوا بصحبة جيدة لك ، واترك الخوف جانباً وعبر عن كل ما تشعر به ، وكن صادقًا مع من حولك سيكون لديك السيطرة على طرق الأبواب الصحيحة والتكيف مع المواقف الجديدة ، لا تحاول إجبار أي شيء ، لأن كل ما سيحدث ، سيحدث ، ثق بهذا.

 

توصيات للدلو في عام 2020

استمتع بهدوء في كل ما تملكه هذه السنة ، لا تتعجل ، تصرف بحكمة وصبر ، وتذكر أن كل ما تبذلونه من جهود سيكون له مكافأة ، والحفاظ على الهدوء في الأوقات الصعبة ، والتعلم منها ، تكون قوية ومثابرة ، لن يكون هناك شيء لا يمكنك القيام به ، إذا كنت تقترح وتعمل عليه ، فكل شيء ممكن. استمتع بروعة الحياة ، واستمتع بكل لحظة ، وتذكر كل ابتسامة ، وتعلم كيف تكون سعيدًا بما لديك ولا تقلق لأن كل شيء يأتي في الوقت المناسب. إنها سنة مليئة بالعديد من العواطف ، وسوف تساعدك جميعها على تكوين الشكل الذي تريده ، والأفضل هو أن تأتي ، أنت تعيش بشكل مكثف ، تحتاج إلى حكمة للتعامل مع كل ما يأتي ، والاستماع قبل التمثيل.

Enas Saleh

ايدوين هو مجلة الكترونية شاملة مختصة بجمع المعلومات وتحليلها ونقلها لكم بشكل مفصل ودقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *