الابراج والفلك

توقعات برج الحمل لسنة 2020

شخصية برج الحمل

الأشخاص الذين ولدوا في الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل يدمجون برج الحمل الذي يحكمه كوكب المريخ ، ويتميز الأشخاص الذين يشكلون جزءًا من هذه العلامة بحماسهم وطاقتهم الرائعة. إنهم قادة جيدون ، ولا يخشون أن يأخذوا المبادرة ويواجهوا تحديات جديدة ، ويثقون في قدراتهم ومستقلون. إذا كنت من هذه العلامة وكنت تحب علم التنجيم ، فستكون حريصًا بالتأكيد على معرفة ما أعدته النجوم لك هذا العام ، لأننا في هذا الصدد سنخبرك أنه في البداية ، ستشعرك بالغموض قليلاً لأنك ستترك انطباعًا عن عدم المضي قدماً كما تريد.

على أي حال ، لا تقلق ، لأنه بفضل مثابرتك وقوتك الهائلة ، يمكنك الخروج من هذا الموقف ، فقط عليك أن تقرر الطريق الذي ستتبعه وتبني حياتك عليه وتعمل على مستقبلك ، ولا تتأثر بالمشاعر السيئة ، والتنفس بعمق ومتابعة العمل الجاد. سوف تشعر بالضيق الشديد ، إذا فقدت السيطرة على أفعالك ، فسوف تبدأ في العثور على طريقة للتخلص من عواقبك من خلال إلقاء اللوم على الآخرين ، والتوخي الحذر والتصرف بشكل صحيح. سوف يعتمد عام 2020 عليك فقط ، لأنك وحدك المسؤول عن أفعالك.

 

بشكل عام

العام الجديد سوف ينتج عنه جرعة كبيرة من الحماس والنجاح الشخصي والمهني.
سيكون عام أكثر نشاطا وستتوجه نحو أهدافك بثقة كبيرة، فعكس العام الماضي الذي عرف بالكاد تحرك كوكبك الحاكم (المريخ) في 5 علامات، فإنه في 2020 سيتحرك بسرعة في 10 علامات.

هذا يعني أن الأمور تنبض بالحياة وأنك ستتصرف وتتفاعل بسرعة مع الإمكانات والفعاليات القادمة والمعتادة التي تزدهر فيها.

استغل كل التفاني والانضباط اللذين مارستهما خلال العامين الماضيين واستعد لجعل هذه السنة عامًا رائعًا ، خاصة فيما يتعلق بما تجلبه طاقاتك وقناعاتك في حياتك.

 

تأثير الكواكب على الحمل في 2020

  • في الحب ، يجلب كوكب نيبتون العاطفة والإبداع في العام الجديد، مما سيتيح للحمل التعبير عن مشاعرهم بشكل أفضل ، وخلق علاقة أقوى مع الشريك الزوجي أو مع الشركاء المحتملين في المستقبل ، في حالة عدم مشاركتهم بالفعل في علاقة عاطفية واضحة المعالم.
  • هذا العام ، سوف تؤثر زحل على الحياة المهنية للحمل ، وسوف تتطلب الكفاءة ، وتحسين إدارة الوقت والطاقة في العمل. زحل في الجدي ، وبالنسبة للحمل ، زحل في المنزل العاشر لمدة عام كامل. سيؤدي هذا إلى تحمل الكثير من المسؤوليات فيما يتعلق بالدراسات والرحلات إلى الخارج والدين والروحانية.
  • يقع كوكب المشتري بجوار زحل حتى 20 ديسمبر ، وسيجلب إلى برج الحمل أسبابًا كافية للرضا في العمل: عروض عمل مثيرة للاهتمام ، ومكافآت تليق بالجهود ، وزيادة التركيز ، والتقدير.
  • سيكون كل من المريخ والزهرة مسؤولين عن التطور الرومانسي للحمل في عام 2020. يبدو أن شهر يناير وفبراير والعقد الأول من شهر مارس يربطان علاقات الحمل بالتطور الشخصي والوظيفي والرؤية العامة. تبدأ الرومانسية على قدم وساق في شهر أبريل ، عندما يجلب مرور فينوس عبر برج الحمل الشهوة والتعطش إلى الحب وقوة إغواء رائعة وحظًا ووئامًا في حياة الزوجين.
  • يكون القمر الأسود في حركة مباشرة طوال العام، بينما كوكب شيرون يتراجع الى الوراء في الحملبين 11 يوليو و 15 ديسمبر.
  • تراجع المريخ في الحمل بين 9 سبتمبر و 14 نوفمبر. خلال هذه الفترة ، سيشعر مواليد برج الحمل بأنهم عالقون ، غير قادرين على إنهاء أي خطط بنجاح. سوف يشعرون بالإحباط والعجز. إنهم بحاجة إلى تسليح أنفسهم بالصبر ، وتخصيص أكبر قدر ممكن من الوقت لأنفسهم.

 

برج الحمل 2020 في الحب

2020 يأتي مع رسالة واضحة ، يجب عليك التوقف ، وتحليل علاقتك وتحديد ما إذا كانت هي العلاقة المنشودة وذلك بمعرفة إذا كان ذلك يساعدك على تحسين حياتك أو على العكس من ذلك ، فالحب هو ما يحفزك للقتال حقًا. لم يحن الوقت لتفقد نفسك في علاقات هراء رتيبة ، إذا كان هناك الكثير من المناقشات في علاقتك ولا يوجد أي اهتمام ، فستشعر برغبة قوية في تغيير الصفحة وإنهاء هذا الفصل من حياتك. وإذا كان الأمر كذلك ، فلن تتردد في مغادرة المكان الذي تستكشف فيه آفاقًا جديدة بحثًا عن الحب الحقيقي ، وإذا كنت وحيدًا ، فستتطلع إلى المستقبل ، وستتوقف عن التفكير في الماضي ، وبالتالي فذلك الحزن الذي أزعجك كثيرًا ، سيتلاشى أخيرًا.

 

برج الحمل 2020 في العمل والمال

ستشعر هذا العام ببعض المخاوف المتعلقة بوضعك المالي ، وسوف ترغب في التوفير للأحداث المستقبلية ، وتجنب النفقات غير الضرورية ، وعليك أن تكون هادئًا مع أفعالك ولا تتعجل ، وستظهر الأمور في صالحك. ولكن من المهم أن تعمل بجد ، وستكون محظوظًا لأنك في جانب العمل ستكون على ما يرام ، وسوف يكون كل شيء على ما يرام ، وهناك بعض الزيادة في الرواتب ، أو وضع أفضل. لن يكون تحقيق ذلك سهلاً ، لكنه ليس مستحيلًا ، بل سيكون مسألة انضباط والتزام ، وسيكون عليك التركيز على ما هو مهم ، واستخدام كل مهاراتك في مصلحتك ، وستلاحظ كيف تسير الأمور على ما يرام. كل شيء يستغرق وقتًا ، وتحلى بالصبر ولا تستسلم ، ولا تتخلى عن أحلامك ، وتضعها كأولوية قبل أن تتركها للحصول على القليل من المرح والترفيه.

 

برج الحمل 2020 في الصحة

لقد أخبرناك بالفعل ولكن توزيعها ليس أكثر من اللازم ، وكن حكيماً ، وتجنب المخاطر وتكون مسؤولاً عن أفعالك ، وأحب المغامرة ، واذهب إلى معرفة أماكن جديدة ، والسفر بشكل عام ، واستمتع مع أصدقائك ، ولكن هل من الضروري خطر على صحتك؟ حسنًا ، ليس كذلك ، تجنّب التجاوزات ، اعتن جيدًا بما تأكله وما تشربه ، واستمتع ، لكن بطريقة صحية ، استريح لكل ما تحتاجه وابتعد عن الأنشطة التي تتطلب الكثير من المخاطرة بالنسبة لك. لا يوجد ما يبرر إصابة يصعب التعامل معها ، أو مرض مؤلم ،اذهب إلى الطبيب بشكل دوري ، واخضع لفحص عام في كل مرة تحتاج إليها ، وتجنب أن لا تنسى صحتك ، أنت فقط تعرف ما هو جيد لجسمك وما هو غير ذلك ، فانتبه ، وكن حذرا.

 

برج الحمل 2020 الأسرة

ستشهد هذا العام تقلبات في علاقاتك العائلية ، وأحيانًا قد تصبح متوترة بعض الشيء ، مما يمثل صعوبات تجعلك تنأى بنفسك عن أحبائك ، وسيتعين عليك بذل جهد إضافي للحفاظ على علاقاتك معهم وتقويتهم ، ولا تدع المحن تعطيك السيطرة ، تذكر أن أفضل الأوقات سوف تأتي ، والاستعداد لهم. التواصل هو أساس كل شيء ، لا تخف من التعبير عن كل شيء تفكر فيه ببلاغة ، وبالتالي تكون قادرة على حل النزاعات مع الحب ، والحفاظ على الهدوء في جميع الأوقات ، ولا تفعل أي شيء يؤثر على من تحبهم أكثر. يجب أن يكون لديك نضج عقلي وعاطفي للتعامل مع هذه الأوقات العصيبة ، والتخطيط لكل من أفعالك ، وإذا لزم الأمر ، عليك الابتعاد عندما لا تشعر أنك في وضع يمكنها من التحدث ، وتجنب المضاعفات.

 

برج الحمل 2020 في الصداقة

مع وجود كوكب المشتري في برج الجدي ، سوف تمر بوقت صعب ومزعج قليلاً مع أصدقائك ، لأنه سيتم تقديم بعض المشكلات التي سيتعين عليك الرد عليها بهدوء وحكمة. ولكن اعتبارًا من شهر مارس ، ستستعيد الحماس والرفاهية اللذين حافظت عليهما دائمًا ، وستشجعك الرغبة في إظهار تفردك ، وستحدث ثورة شخصية في التطور ، وقد تترك جانباً الأشخاص الذين تعتبرهم مهمين ، ولكن في نهاية الأمر الحسابات ليست كذلك. انتبه لأفعالك وقم بالتخطيط لها ، لأن كل واحد منهم يأتي بنتيجة ، في النهاية ستكون هناك صداقات تهتم بك حقًا ، والذين يريدون الأفضل لك ، حاولوا الاستجابة بنفس الطريقة وأظهر لهم الامتنان الذي لديك هذه لفتة ذات مغزى.

 

توصيات للحمل في عام 2020

تنعكس لترتيب العقل من خلال الانضباط ، ومن هناك تأخذ منحى في مسار الحياة لتشغيل بعض المشاريع الملهمة ، والثقة فيك والقيام بكل ما تراه مناسبًا ، ولا تنخدع بالمشاعر أو تعليقات سلبية ، اتبع غريزتك وتنشأ. لديك كل ما يمكنك تحقيقه ، لكن هذا يعتمد عليك وعلى قوتك ، إذا كنت ترغب في ذلك ، فاحرص على الهدوء والتعامل مع التغييرات بهدوء ، لأنك ستختبرها وستساعدك في الوصول إلى المكان المناسب لك. الشخص الذي تريد الوصول إليه ، لا تقاومهم وتقبلهم بثبات. ستكون سنة من العديد من الدروس المستفادة ، والاستفادة من كل لحظة والاستمتاع بها ، أنت الوحيد الذي يقرر أين تذهب.

والله اعلم

Enas Saleh

ايدوين هو مجلة الكترونية شاملة مختصة بجمع المعلومات وتحليلها ونقلها لكم بشكل مفصل ودقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *