الابراج والفلك

توقعات برج الجوزاء لسنة 2020

شخصية برج الجوزاء

إذا كنت قد ولدت في الفترة ما بين 22 مايو و 21 يونيو ، يجب أن تعرف أنك جزء من برج الجوزاء ، الذي تحكمه عطارد. يتميز الأشخاص المولودون هنا بواجبهم الاجتماعي وإبداعهم ومزاجهم الهادئ. في عام 2020 ، يمكن أن يحدث أي شيء ، قد يكون عامًا من المفاجآت العديدة بالنسبة لك ، والتي يمكن أن تحصل عليها بطريقة أفضل إذا كنت تستعد لها ، وما هي أفضل طريقة للقيام بها بدلاً من معرفة ما تحمله النجوم لك.

يمكننا القول أنه في الأوقات الأولى من العام ، سيتعين عليك إجراء بعض التعديلات في حياتك لتشعر بالهدوء ، لذلك ستحتاج إلى تحديد احتياجاتك بوضوح والاتجاه الذي تريده في حياتك. عليك بالثقة والتركيز للتغلب على هذه اللحظة ، ستستعيد حريتك التي طالما رغبت فيها وستشعر بالحماس للاستمرار والنمو كشخص ، وإذا كنت تتصرف بشكل صحيح ، فسوف تجني حصاد ثمارك وتستمتع به في نهاية العام ذلك. هناك العديد من الأشياء التي تنتظرك ويتعين عليك أن تعيشها ، لذلك إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فاستمر في القراءة بعناية.

 

بشكل عام

هي فترة طويلة من الطاقة في كل مجال من مجالات حياتكم ، فضلاً عن التجديد البدني والعقلي الكامل الذي سينتج عنه فرص جديدة ومثيرة للاهتمام. الحصول على خدمات مفضلة في المجال الشخصي والمهني ، سيتم تقديمه بشكل طبيعي ، مصحوبًا بمكافآت متعددة ستكون في الغالب اقتصادية ، وستتاح أمامك الفرصة للحصول على شخصياتك الحقيقية واقتنائها بالالتزامات والمسؤوليات.

 

سيشعر الجوزاء بحافز كبير لإظهار إمكاناتهم الكاملة وإعطاء أكثر من 100 ٪ في عملهم ، في جدية ومسؤولية مرحلة جديدة وأفضل من حياتهم.
لاستغلال هذه الفترة على أكمل وجه ، سيتعين عليكم تجنب ارتكاب الأخطاء ويجب ألا تتسببا في حدوث مشكلات عن طريق إيقاف ميزاجيتكم والتصرف بعقلانية في جميع الظروف.

 

تأثير الكواكب على الجوزاء في 2020

  • إن زحل بالتزامن مع بلوتو في 12 كانون الثاني (يناير) ، سيحدد أن لديك مطالب أعلى من الآخرين ، أو العكس تمامًا ، لمواجهة نقص في التعاون والرغبة والمرونة من الآخرين.
  • أنت بحاجة إلى الكثير من الصبر والدبلوماسية لتجنب الاشتباكات وحتى الانهيارات ، خاصة بين 3 يناير – 15 فبراير عندما يقع المريخ المزاجي والمتضارب في منزل الزواج السابع.
  • كوكب الزهرة رجعي في الجوزاء بين 12 مايو و 25 يونيو : تجلب الزهرة العديد من الصراعات مع الأشخاص الذين تهتم بهم ، ويمكن أن يبدأ كل شيء من الميراث أو بعض المسؤوليات أو المبادئ الأخلاقية. من المحتمل أن يكون شخص عزيز عليك قد اقترح شراكة في أغسطس ، والآن لديه أفكار ثانية حول هذا الموضوع.
  • العقدة الشمالية في تراجع مستمر في السرطان والجوزاء طوال العام بأكمله.
  • سيكون مارس بجوار ليليث في الفترة من 18 يونيو إلى 20 أكتوبر ، مما قد يتسبب في حدوث مشكلات تتعلق بالتعاون والجمعيات والعقود ، أو قد يضعك في وضع غير موات في المسابقات أو العمليات أو المعاملات. حذار خاصة في يوليو وسبتمبر!

 

برج الجوزاء 2020 في الحب

ستكون هناك أمور حاسمة بالنسبة لك. إذا كنت وحيدًا وتعرف ذلك الشخص المميز الذي تشعر بمشاعره الرائعة ، فستتاح لك الفرصة لإضفاء الطابع الرسمي على تلك العلاقة التي كنت تحلم بها دائمًا ، ولكن عليك أن تتصرف ببطء بطبيعة الحال وتترك كل شيء يتدفق ، واستمتع فقط وكن نفسك. من ناحية أخرى ، إذا كنت متزوج ، فاستعد مع نفسك ، لأن الأشياء العظيمة ستأتي ، وستبدأ في مراجعة مفهومك للحياة كزوجين بشكل أكثر شمولًا ، وستقرر العيش معها تحت نفس السقف. وإذا كنت تعيش معها بالفعل ، فقد تخاطر باتخاذ الخطوة التالية ، وتقوية حبها إلى الأبد. ستجلب الاستقرار في علاقتك بتكريس نفسك لها أكثر ، ومشاركة المزيد من اللحظات معًا ، وتقوية حميمتها ، وجعلها أكثر أهمية في حياتك ، وتكون سعيدًا بجانبها.

يجب أن يتحكم العزاب في نبضات قلبهم وتجنب محاولة إغواء الجميع ، والسماح لأنفسهم بمعرفة المزيد عن الأشخاص حولهم وبالتالي العثور على الشخص المناسب في النهاية.
هذا العام هو الوقت المثالي لإثبات أن مواليد الجوزاء يظهرون النزاهة الحقيقية في إدارة حياتهم العاطفية لتحقيق علاقة حب جادة وناضجة وملتزمة تجعلهم سعداء.

 

برج الجوزاء 2020 في العمل والمال

تأتي لك العديد من التغييرات ، ربما ستجد هذا العام الاستقرار الوظيفي الذي ناضلت من أجله كثيرًا ، وقد تعيش أفضل أعمالك ولحظتك الاحترافية ، لأنه على الرغم من أن لديك وظيفة ، إلا أن لديك أيضًا مشروعًا مثيرًا يمكنك أن تنجح فيه. من الأفضل أن تقوم بتقييم جميع المتغيرات قبل تنفيذها ، تذكر أن الوقاية خير من العلاج سيكون لديك وسيلة لترك المزيد من الوقت لنفسك دون أن تترك التزاماتك جانبا ، واستخدام ذكائك لتحقيق أقصى استفادة من هذا الامتياز ، والتركيز على معرفة ما يهمك كثيرا ، والتقدم في الدراسات ، وتدريب نفسك لأنك ستحتاج إليها ، إذا كنت ترغب في النجاح ، فسوف يتعين عليك الاستعداد لذلك اعتن بالعلاقات مع زملائك في العمل ، وحاول تحسينها ، والحفاظ على بيئة هادئة ، بحيث تزيد ديناميتك.

 

برج الجوزاء 2020 في الصحة

هناك ميل واضح لهذه العلامة البروجية إلى الحصول على القليل من الوقت للرعاية الصحية ، مما قد يؤدي بوضوح إلى بعض المشاكل ، وفقدان كتلة العضلات ، ويعاني من مشاكل في المفاصل أو الدورة الدموية. لهذا العام ، من المستحسن أن تعتني بجسدك أكثر ، الأمر يستحق الذهاب إلى الطبيب وبدء خطة متوازنة لتناول الطعام ، واعتماد المزيد من العادات الصحية في حياتك. لأنه إذا كنت لا تعاني من أي مرض ، فمن المحتمل أنك إذا استمرت في هذا الموقف من الإهمال ، فستكتسبه عن طريق إعاقة هذا التطور الطبيعي لحياتك. يجب أن تعتني بنفسك إذا كنت لا تريد أن تعاني من مشاكل في وقت لاحق ، فهناك أشياء لا تصدق تأتي ، لكن يجب أن تكون على استعداد تام لاستقبالها ، وبالتالي فإن المثالية ستكون البحث عن حالة مثالية.

 

برج الجوزاء 2020 في الأسرة

كل شيء سيكون في صالحك ، وستتاح لك الفرصة لمشاركة المزيد مع أحبائك ، وسوف تفاجأ بكل ما يمكنك تعلمه منهم ، في المقابل ، سيكونون سعداء بذلك. إذا كنت تدير علاقة صعبة مع أحد أفراد عائلتك ، فسيكون الوقت مناسبًا لك لترك كل شيء خلفك والتخلص من هذه الاختلافات وإصلاح كل شيء. ستكون دعمًا ، ومكونًا من عناصر المساعدة الكبيرة في نواة عائلتك ، حيث يعجب الجميع ويحبك ، ويقدر كل ما تقوم به من أجلهم ، وهذا رائع ، والسعي للحفاظ على هذه الصورة والقيام بكل ما يخرج من قلبك. بوصفهم عائلة ، ستتاح لهم الفرصة لتحقيق أشياء رائعة ، والاهتمام بالتفاصيل ، وتكون أكثر دقة والتركيز بشكل أفضل ، ولا شيء يمنعهم وسيستمتعون بهذا الرفاه.

 

برج الجوزاء 2020 في الصداقة

كما هو الحال دائمًا ، عام مزدحم جدًا بالنسبة لك ، ستكون مليئًا بالالتزامات ، وستكون حريصًا على عدم الفشل في أي منها ، ويتوقع أصدقاؤك كثيرًا منك ، وإذا لم تكن لديك القدرات ، فمن الأفضل أن تكون مخلصًا وتنضم جدول أعمالك قليلًا. . ضع في اعتبارك أنها كانت مساعدة كبيرة لك ، ولا تنسى أنها تحبك ، وتستغرق وقتًا من أجلها ، وتذكر أن لا تقتصر فقط على واجبات والتزامات ، بل إنها مهمة ولكن تلك العلاقات أكثر من ذلك بكثير التي تربطك مع الآخرين. سيكون من الممكن لم الشمل مع صداقة قديمة ، لا تفقد التفاصيل ، واستمع إلى كل الدلائل على أن القدر قد أعد لك ، وسوف يدعمك صديقك المقرب دون قيد أو شرط في هذا المشروع المهم ، شكرًا لك.

 

توصيات الجوزاء في عام 2020

من الأفضل أن تمضي ببطء وتتقدم للأمام ، لذلك عليك التحلي بالصبر وعدم الانزعاج لأن كل شيء سيأتي بالتأكيد في الوقت المناسب. كما رأينا هذا 2020 يأتي مع العديد من الأفعال المهمة بالنسبة لك ، كن مستعدًا وتصرف بحذر ، ابق إيجابيًا حتى يأتي كل شيء إيجابي لك ، لأنك قد تمر بلحظات تتطلب كل تركيزك ، لكن لا تنس أن تكون خير أكبر. لذلك لا تستسلم ، اعمل بجد من أجل ما تريد وأخذ الأمور بسهولة ، واستمع إلى كل العلامات التي تشير إليها وترسل لك دائمًا ما يبدو مناسبًا لك. اقبل الاستماع إلى الآخرين ، استمع إلى ما يقوله قلبك ومعاييرك ، واثق من أن كل ما تريده سيأتي ، وتحلى بالصبر.

والله اعلم

Enas Saleh

ايدوين هو مجلة الكترونية شاملة مختصة بجمع المعلومات وتحليلها ونقلها لكم بشكل مفصل ودقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *