الابراج والفلك

توقعات برج الجدي لسنة 2020

شخصية برج الجدي

الأشخاص الذين ولدوا بين 22 ديسمبر و 21 يناير هم جزء من برج الجدي ، ترتيبه العاشر في الأبراج يحكمه كوكب زحل ويرمز إلى الحكمة. هذه العلامة تتميز بنضجها وإحساسها السليم ، والتي تعطي قيمة أكبر لما يفكر فيه العقل أكثر مما يشعر به القلب ، فهي مجتهدة ، تحليلية وقليلة الكمال. إذا كنت برج الجدي وتريد أن تعرف ما الذي تحمله لك النجوم بحلول عام 2020 ، فابق معنا واقرأ هذا المقال ، الذي سنخبرك فيه بكل ما تحتاج لمعرفته حول هذا العام.

حسنًا ، ستمنحك هذه السنة الجديدة فرصة للتطور بشكل مستمر ، في بداية العام ستشعر بالحماس ، بفضل وجود كوكب المشتري في برج الجدي ، سيساعدك ذلك في الحصول على الشجاعة لمواجهة التحديات الجديدة ، ووضع اختبار قدراتك وإمكاناتك. سوف تسعى جاهدة للتطور والبدء في العمل على مستوى أكثر تطلبًا ، وتقترب من تطلعاتك ، وستكون هذه سنة مثمرة بالنسبة لك ، حيث ستحصل على نتائج جيدة ، وتشعر بالرضا عما تفعله.

 

بشكل عام

سيكون عام 2020 لـمواليد الجدي عامًا من التحولات المتعددة في بيئات العاطفة والمال والصحة والعمل ، وسوف يتعين عليهم وضع استراتيجيات جديدة مفيدة على المدى الطويل. مع اشتراك كوكب المشتري وزحل في منزلهما السادس ، سوف يثيران حساسية كبيرة في بيئتهم الإبداعية وحساسيتهم بشكل عام ، خلال النصف الأول من العام. كوكب المشتري في منزلهم السادس ، وسيقومون بتوسيع مجال عملهم ، حتى الفصل الدراسي الثالث تقريبًا من السنة

 

في الجزء الثاني من العام ، سيتعين عليهم مواجهة بعض مشاكل العمل ، الناجمة عن جمود شخصيتهم وعلى الرغم من أدائهم الجيد ، والتي ستتحسن في الأشهر التالية من العام.
سيواجه الجدي أيضًا الحاجة إلى إجراء تغييرات في بعض عاداته ، وبفضل زحل سيكون قادرًا على إحضار النظام والانضباط في حياته والقيام بذلك في نهاية العام سيتم مكافأته بالتقدم الثابت في جميع مجالات الحياة

 

تأثير الكواكب على الجدي في 2020

  • تأثير رجعي لكوكب أرانوس على علامة الجدي في عام 2020: كنت ترغب دائمًا في جعل حياتك أكثر خصوصية وفريدة ومليئة بالحماس ، والآن هو الوقت المناسب لتلك الأشياء. سواء أكنت تشعر بذلك أم لا ، يمكنك الشروع في مغامرة كبيرة ، لذا اجعل أحلامك واقعية. يمكنك أن تعيش الحلم الذي تهدف إليه ، لذلك انظر إلى نفسك وشاهد كيف يمكنك تحسينه حتى تتمكن من قضاء أيام سعيدة أكثر من ذي قبل.
  • بلوتو في حركة رجعية بين 26 أبريل و 5 أكتوبر في الجدي : سيمارس بلوتو ضغطًا علىك ، وهو مستقر لفترة طويلة (حوالي 16 عامًا). في الوقت الذي يجتمع فيه بلوتو مع الشمس ، سيكون غنيًا بالكشف والتحولات الداخلية والتغيرات المهمة في المعتقدات والمواقف.
  • كوكب المشتري رجعي في برجك ، في بيت الشخصية. يسهل هذا الجانب النجمي في الأشهر الأربعة الأولى اكتشاف المعلومات التي يمكنك استخدامها لصالحك، تكون لديك ثقة في نفسك ، وتحاول أن تتطور بشكل مهني.

 

برج الجدي 2020 في الحب

إن الظروف التي تمر بها في حياتك العاطفية ، ستحفزك على إعطاء دفعة جديدة ، ومن المرجح أن تجري بعض التغييرات المهمة ، اعتمادًا على الموقف الذي تجد فيه نفسك. على سبيل المثال ، إذا كنت غير متزوج وفي علاقة مثالية ، فستشعر بالحاجة إلى خلق حياة تعيش فيها مع الشريك في بيئة أكثر حميمية ، فسوف تفكر في العيش معًا أو إذا كنت كذاك بالفعل ، فقد تفكران في الالتزام بالزواج . ولكن إذا لم تكن علاقتك جيدة ، فقد تبحث عن بدائل لتحسينها ، أو إذا كنت تشعر أنها لم تعد تمنحك السعادة والراحة ،فعليك وضع حد لها ، وهذه هي الأشياء التي تقررها فقط ، وتفكر فيها. وإذا كنت عازبًا ، فلا تقلق ، فتعيش بسعادة مع نفسك ، وستكون قريبًا مستعدًا للحب مرة أخرى.

سيكون لديك ثلاثة احتمالات للتغيير: الأول هو ترك علاقة لم تعد جيدة وبداية علاقة جديدة على الفور ، والثاني هو إنهاء علاقة لم تعد تعمل مند مدة وبعد فترة من الوقت ستقع في الحب من جديد والثالثة تخسر حياتك في الاكتئاب وتنتظر شيئا لن يحصل.
الكسوف القمري في 9 فبراير ، 7 يوليو ، 6 أغسطس و 31 ديسمبر ، بالإضافة إلى كسوف يوم 22 يوليو 2020 ، سيأثر بشكل كبير على بيئة الأزواج والمال والخصوصية ، كل ذلك من أجل الخير.
في النصف الثاني من العام ستزيد فرصك في الحب وسيتم تقديم فرص جديدة لبدء علاقات مرضية.

 

برج الجدي 2020 في العمل والمال

ستحدث تغييرات كبيرة بالنسبة لك في جانب العمل ، بحلول عام 2020 يتم تصور الأشياء الرائعة ، قد تحصل في النهاية على هذا المنصب الذي حاربت من أجله كثيرًا ، بحيث تتاح لك الفرصة للنمو المهني ، وحتى الذهاب إلى الخارج لتحقيق أحلامك ، استفد من جميع الفرص التي تأتي بين يديك. ولكن لكي تفعل ما تريد ، يجب أن تكون حذراً فيما يتعلق بأموالك وإدارته بطريقة مسؤولة ، لأنك ستحتاجه للاستثمار في عملك ، فقد حان الوقت لتخطيط أعمالك ، وتذكر أن كل إنجاز يتطلب تضحيات. إذا كنت تعمل بجد وتفعل الأشياء بشكل صحيح ، فتأكد من أنك ستحصل على ما تريد ، وأنك في نهاية العام ستشعر بالرضا ، لأنك ستكون قد نجحت ، ستكون أقرب إلى النجاح ، فاسعى جاهدا لذلك.

 

برج الجدي 2020 الصحة

يجب أن تكون حريصًا وحذرًا في الوقت المناسب على حل مشكلاتك الصحية ، لأنه في بداية العام ، ستكون عرضة لمعاناة بعض المضايقات المتعلقة بالجهاز التنفسي ، والتي قد تكون ذات صلة بالالتهابات أو الحساسية أو المرض الذي تعاني منه. لا تهمل الأعراض واذهب إلى الطبيب عند الضرورة ، ولا تنتظر أن يتعقد الموقف أكثر ، لأنه سيكون من الصعب عليك العودة إلى الحالة الطبيعية ، أو في أسوأ الحالات ، سيكون الأوان قد فات ، لذا عليك التصرف في الوقت المناسب. توخي الحذر وكن دقيقًا مع الإرشادات التي يوفرها لك طبيبك ، وحاول حماية نفسك من الأخطار ، لا تعرض نفسك للتغيرات المفاجئة في البيئة وتوخي الحذر. ركز على الشفاء الخاص بك وابذل قصارى جهدك للحفاظ على صحتك إلى الأبد.

 

برج الجدي 2020 في الأسرة

أنت تميل إلى إظهار نفسك بارد الأعصاب ومن الصعب عليك تحديد مشاعرك ، وهذا جزء من طبيعتك ، لكن حاول أن تتجنب هذه السلوكيات مع أحبائك ، ستحتاج أسرتك إلى دعمك ، وسيكون من المناسب إظهار دورك أكثر والعطاء والطيبة. لا تحتفظ بأي شيء وحاول التعبير عن كل ما تشعر به ، فأسرتك ستشعر بالسعادة لفعل ذلك بشكل أكثر انتظامًا ، وتكون مدروسًا ، ومحبة ، وتفهم ، وستقدم الدعم لك متى احتجت إليها. من الجيد أن تركز على مشاريعك وأن تعمل بجد للوصول إلى أهدافك ، ولكن حاول قضاء بعض الوقت مع من يحبونك أكثر لأنهم بحاجة إليك ، عش بشكل كامل في كل لحظة تعيش فيها بجانبهم ، وأظهر لهم حبك.

 

برج الجدي 2020 في الصداقة

ستأتي إليك مرحلة من الهدوء ستتدفق فيها بشكل طبيعي ، وستشعر بالهدوء والأمان مع ما تفعله لأنك ستعلم أنك على الطريق الصحيح ، والذي تحتاج إلى متابعته ، وسيتم نقل تلك السيولة إلى الأشخاص من حولك . ستحافظ على علاقات متناغمة وهادئة ، وسيبتعد الأشخاص الفوضويون عن حياتك وستشعرون بالسعادة للأصدقاء الذين لديك إلى جانبك ، ويدعمون ما تحتاج إليه ويستمعون إليهم بالطريقة نفسها التي يفعلون بها معك. ستزداد شعبيتك على مدار العام ، وقد تلتقي بأشخاص جدد ، وتستفيد من هذا الموقف لإقامة علاقات مع الأفراد التي تعطي حياتك شعوراً مثمراً ، وتطوق نفسك بالناس الطيبين ، لأنك بحاجة إليها وتستحقها.

 

توصيات للجدي في عام 2020

ستكون 2020 فترة تطوُّر لك ، وكن هادئًا واحفظ السلام في قلبك ، وامنح نفسك الفرصة لمقابلتك ، للتجربة والوصول إلى المكان الذي تستحقه ، ولا تقلق إذا كنت مخطئًا ، فنحن جميعًا نفعل ذلك في وقت ما ، ولكن تعلم من أخطائك ، خذها كتجربة للتحسين. وكن صبورًا ، وتكيف مع التغييرات التي تفرضها عليك الحياة وتذكر أن هذه التغييرات سوف تساعدك على تحسين وتدريبك بالشخصية التي تريد أن تصبح ، ثق بنفسك وافعل ما يمليه عليك عقلك. لقد حان الوقت لجمع طموحاتك وإظهار ما تستطيع القيام به ، واسعى لتحقيق كل أهدافك والكفاح من أجل ما تريد ، بغض النظر عن المدة التي تستغرقها أو مدى صعوبة ذلك.

والله اعلم

Enas Saleh

ايدوين هو مجلة الكترونية شاملة مختصة بجمع المعلومات وتحليلها ونقلها لكم بشكل مفصل ودقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *