الابراج والفلك

توقعات برج الثور لسنة 2020

شخصية برج الثور

الأشخاص المولودون في الفترة من 21 أبريل إلى 21 مايو جزء من علامة برج الثور ، التي يحكمها كوكب الزهرة وتتميز بطبيعتها الصبور ، هم عمليون وحازمون ومستقرون ومحافظون. إنهم يحترمون القيم ، ويحبون السلام ، ويتوازنون مع أنفسهم ، فهم يترددون قليلاً في التغيير ، ويميلون إلى اتباع القواعد والتقاليد التي تشكل جزءًا من البيئة التي يعيشون فيها. إذا كنت من هذه العلامة وترغب في متابعة برجك ، فأنت بالتأكيد تريد أن تعرف ما الذي ستحمله البروج لك بحلول عام 2020.

في هذا الصدد ، سنقول إنه عام يجب أن تكون فيه شديد الحذر فيما تفعله ، لأنك سوف تمر بلحظات حساسة يجب أن تتعامل معها بحكمة. من فبراير سوف تستفيد من وجود كوكب المشتري في برج الجدي لإعادة تنظيم حياتك لراحتك. ومع ذلك ، بدءًا من شهر مارس ، مع وجود زُحل في برج الدلو ، ستصبح حاجتك إلى الاستقلال واضحة ، إذا لم تتصرف بحكمة ، فستكون عرضة للوقوع في التجاوزات. ولكن على الرغم من هذه العوائق ، ستجد المسار الصحيح ، ولا تدع كل شيء حققته بمثل هذا الجهد ، ينهار.

 

بشكل عام

بالنسبة للأشخاص المولودين تحت علامة برج الثور الفلكية ، فإن عام 2020 هو العام المثالي للحب والأسرة والمنزل.

سيكون لعام 2020 كهدية لمواليد الثور ، رؤية مختلفة لعالمهم ، في النصف الأول من العام ، سيكون لديهم أخبار ممتازة في الجانب الاقتصادي لأنهم سينموون في العمل وفي الأعمال وفي كل شيء يقررون القيام به. في النصف الثاني من العام ، سيكونون مشغولين للغاية ، وستتاح لهم الفرصة لتطوير مشاريع شخصية جديدة ، وسيجبرهم عبور أورانوس على تغيير روتينهم ، وصقل ووضع كل حكمتهم ، من أجل المسارات الجديدة.

 

سيتمكن مواليد الثور من تطوير أفكارهم في بيئات مختلفة ، والتي قد تكون صعبة بعض الشيء لأن مواطني هذه العلامة يكرهون التغييرات ، لكنهم سيشعرون بمزيد من الحرية والراحة لأن كل شيء سيكون محفزًا للغاية وسيسمح لهم بالامتثال كل الأهداف التي أثيرت.

 

تأثير الكواكب على الثور في 2020

  • إن كوكب المشتري بالتزامن مع بلوتو سوف يحقق مكاسب كبيرة. يمكن أن تشير هذه المكاسب إلى الهدايا أو المال أو الميراث أو إلى منظور أكثر شمولًا حول الأسباب التي عرقلتك في عام 2019 ، عند مرور كوكب المشتري عبر برج العقرب.
  • حتى 20 كانون الأول (ديسمبر) ، سيكون كوكب المشتري بجانب زحل ، وسيحققان معاً الرخاء ، لكنهما سيجبراننا أيضًا على اتخاذ قرارات مهمة هذا العام ، خاصة ذات الطبيعة المالية.
  • كوكب الزهرة ، كوكبك الحاكم ، في حركة رجعية واضحة عبر بيت الزواج ، هو طاقة يمكنها تضخيم جميع أنواع المشاكل في العلاقة الزوجية ، ويمكن أن يبدأ كل شيء من حقيقة أن الشريك يريد استثمار الأموال في شيء لا تريده. من هنا ، سوف تتدهور الأمور وستؤدي إلى جدال ، وربما حتى تهديدات بالطلاق.
  • سوف يكون أورانوس رجعيًا في برج الثور بين 12 أغسطس 2019 – 11 يناير 2020 و 15 أغسطس 2020 – 1 يناير 2021.
  • مع تحركات أورانوس في العام الماضي ، تغيرت هويتك وحياتك بالكامل ، وتتغير بسرعة ، وكذلك حياتك المهنية ، وخططك. تختلف رؤيتك للمستقبل اختلافًا جذريًا عن ذي قبل ، ويمكنك تجربة تغييرات تبدو مرعبة فقط لأنها غير معروفة ، ولكنها ستؤدي إلى لحظات مليئة بالحماس. لديك إيمان بأن كل شيء في مصلحتك وأنك ستجد مكالمتك العميقة الآن ، لذا كن منفتحًا على كل الاحتمالات.
  • في سبتمبر ، كوكب المشتري على علاقة جيدة مع زحل. لذلك ، يتعزز الوضع المهني لثور ، ويستقر الوضع المادي ، والمبادرة المالية أكثر ربحية.
  • سوف يجلب شهري أكتوبر ونوفمبر إلى برج الثور انتعاشًا واضحًا من حيث التعاون والعقود والتحالفات الجديدة والنصر في المسابقات وفي القتال. ديسمبر يعد بزيادة فرص الترقية والاعتراف.

 

برج الثور 2020 في الحب

ستدفعك تأثيرات زُحل ، إلى إعادة التفكير في المواقف التي تمر بها في حياتك العاطفية ، وستشعر بالشكوك وتحلل حالة الحب الخاصة بك ، لكن لا تفقد أعصابك ، حتى لو جاءت التغييرات ، فكلها ستكون في صالحك ، وتتبع قلبك ولا تسمح لشخص آخر في التحكم في حياتك العاطفية، وفكر في نفسك وافعل ما تراه مناسبًا. خلال هذه الفترة ، سيكون دعم شريكك أمرًا لا غنى عنه ، إذا كان الشعور بتوحدكم قويًا وصلبًا ، لن يفعلوا أي شيء يفصلكم ، ستكونون أكثر اتحادًا من أي وقت مضى ، وسوف تعلمون أكثر من أي وقت مضى ، ستكون مرحلة متوترة ولكنها مهمة لكليهما. بمجرد حصولك على إجابات للأسئلة ، ستختفي العقبات ، وستجد توازنًا رائعًا وتضع التزامات ملموسة ، وعليك أن تؤمن بنفسك وتحب بشدة.

 

برج الثور 2020 في العمل والمال

في السنوات السابقة ، كنت قلقًا بشأن وضعك المالي ، لكنك الآن ستبدأ في رؤية نتيجة كل عملك ، فإن الاستقرار الذي ناضلت من أجله سيأتي إليك ، لكن لا تتأثر بهذا الإحساس بالرفاهية ، اعتني بنفقاتك وتتبع المسار الصحيح لهم ، وتجنب عمليات الشراء المفرطة وغير المجدية. اعبر عن نفسك للمستقبل ، واستخدم هذه اللحظة للاستثمار في مشاريعك ، وتابع أحلامك وفعل ما تريد ، ولكن كن حذرًا ، عليك المضي قدمًا والتصرّف بأمان ومعرفة أنك تفعل الشيء الصحيح. لا تخف من التغييرات والتكيف معها ، وتذكر أنها ضرورية للظهور وتحقيق النجاح ، عليك أن تظل حازما ولا تتردد ، والتغيرات المفاجئة في الخطط ستجعل من الصعب تحقيق أهدافك ، لا تنحرف.

 

برج الثور 2020 في الصحة

هناك العديد من التغييرات والعواطف القوية التي ستشهدها هذا العام ، لكن لا تدع هذا يضعف صحتك ، لا تؤذي نفسك أو تعقده كثيرًا ، وتجنب التوتر والصراعات الشاقة ، تصرف بهدوء وحزم ، إذا كان هناك شيء غير جيد من الأفضل أن تتركه جانباً وتمضي في حياتك. الإجهاد لا يجعلنا نشعر بالانزعاج أو الاشمئزاز فحسب ، مع العديد من العواقب ، عندما يكون هذا ثابتًا ، يتم خفض دفاعاتنا ، ويزيد ضغط الدم لدينا ، ونعاني من الاكتئاب والقلق وانقباضات العضلات وغيرها. لذا توقف عن تعقيد نفسك كثيرًا واعتن بنفسك وابحث عن هدوء روحك وتظل دائمًا هادئًا ولا تدع السلبية تهيمن عليك ، من المهم أن توجه كل طاقتك وتطلقها من خلال الأنشطة الترفيهية مثل الرياضة.

 

برج الثور 2020 في الأسرة

تبدأ هذه السنة بأقصى سرعة ، وستشعر بالإلهام التام ، وتدرك أكثر رغباتك الحقيقية وستكون متحمسًا لفكرة التقدم إلى الأمام ، وستكون عائلتك حاضرة في هذا الوقت ، مما يشجعك على الكفاح من أجل أحلامك التي ترافقك في كل مرحلة ستعيش فيها هذا العام ، تكون ممتنة وتتصرف مع الحب. لا تنسَ أنهم الأشخاص الأكثر أهمية لديك في حياتك ، سيتعين عليك مواجهة بعض الانتكاسات ، لكن لا تدعهم يتدخلون في العلاقة التي تربطك بعائلتك ، والصبر ولا تحاول إجبار أي شيء ، واقضي المزيد من الوقت مع أحبائك. من الضروري ألا تتركهم جانباً ، وأن تشاركهم أكثر ، وأن تستمع إليهم وتعيد ما تفعله من أجلك ، ولا تدع أي شيء يطغى على جاذبيتك.

 

برج الثور 2020 في الصداقة

ما هي التغييرات التي تطرأ على برج الثور هي اشياء بسيطة فقط ، وعليك أن تكون حريصًا على أخذها بأفضل طريقة ، حيث ستتحسن العلاقات مع أصدقائك ، وستأتي الأوقات الجيدة والسيئة ، لكنها ستكون مهمة لحياتك ، وقد تأتي صداقات جديدة وصداقات أخرىستنتهي ، لكن الأشخاص الذين تحتاجهم في حياتك سيبقون. من الضروري أن تبتعد عن أولئك الذين يسلبون الهدوء والسعادة ، لأن هناك الكثير ممن يقفون في صفك ولكن ليسوا أصدقاء حقيقيين ، عليك أن تكون حذراً وأن تلتفت إلى كل العلامات ، ليس من الجيد التمسك بالأشخاص الذين يجب عليك التخلي عنهم ، عليك أن تتصرف بجرأة ، وتفعل ما هو جيد لك. الأصدقاء الحقيقيون سيكونون دائمًا هناك ، يرافقونك في جميع لحظاتك الهامة ، يقدرون ذلك.

توصيات للثور في عام 2020

ستؤتي ثمار جهودك بشرط أن تُظهر الانضباط الذاتي وتضع جانباً عنادك الأسطوري ، وتكون أكثر تقبلاً وتتكيف مع البيئة ، وعليك أن تعرف أنه لن يحدث في كل مرة تسير فيها الأمور كما تريد ، لكن هذا لا يعني ان السنة ليست جيدة بالنسبة لك ، وتقبل مع الزخم كل ما تملكه الحياة بالنسبة لك. أنت متردد قليلاً في التغيير وربما هذا هو السبب في صعوبة الأمور في بعض الأحيان ، فأترك هذا السلوك جانباً وانتهز الفرصة ، واخرج للبحث عن الجديد والتجديد ، ونسيان الروتين الذي يختنقك ، اخرج من منطقة راحتك واقبل التحديات. يمكنك أن تكون في مكان أفضل وأنت تعرف ذلك ، انتقل إلى بحثك.

Enas Saleh

ايدوين هو مجلة الكترونية شاملة مختصة بجمع المعلومات وتحليلها ونقلها لكم بشكل مفصل ودقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *