الابراج والفلك

توقعات برج الاسد لسنة2020

شخصية برج الأسد

ينتمي الأشخاص الذين وُلدوا في الفترة ما بين 23 يونيو و 22 أغسطس إلى علامة الأسد التي يحكمها كوكب الشمس ، وهي العلامة الأكثر هيمنة على الأبراج ، وهي مبدعة ، صادرة ، ولها طموح وقوة و شجاعة رهيبة. يجب أن يكون مستوى الطلب على نفسك أعلى بحلول عام 2020 ، لأنه ضروري ، لأنه في بداية العام سوف تمر بلحظات كثيرة من الحركة ، والتي ستختبر قدراتك ، سيتعين عليك إثبات قدرتك على ذلك.

سيكون هذا المناخ محبطًا بعض الشيء ، لأنك ستضطر إلى إيقاف بعض قناعاتك ، والتكيف مع البطء ، والتغيرات ، والاختلافات ، والأفكار أو الأساليب المختلفة عن تلك التي تستخدمها عادة في عملك. لكن كن هادئًا ، فستكون هذه الفترة غنية من حيث المشاريع والفتحات والتطوير الشخصي ، فشيئًا فشيئًا ستستعيد هدوئك واستقلالك الذاتي ، وبذلك يمكنك تكريس نفسك لتحدي جديد أو نشاط جديد. ستحاول التفريق بينك وبين الآخرين وستحصل عليه شيئًا فشيئًا ، وستتلقى دعمًا كبيرًا من من حولك ، وسيساعدك ذلك في الحصول على ما تريد ، واستمراره.

 

بشكل عام

عام 2020 يجلب لسكان علامة الاسد العديد من التغييرات في الحياة العاطفية ،وسيسمح لهم بتحديد المواقف القديمة التي في كثير من الحالات ستنتهي بلإفتراق.
سوف يلاحظ ملوك البروج أن مغنطيسيتهم الشهيرة والأسطورية ستنمو تدريجياً في العام المقبل ، مما سيتيح لهم جذب أشخاص جدد وعلاقات عاطفية ومكثفة.

 

في هذه السنة الجديدة ، سيجد للأسديين الجزء المادي من شخصيتهم ، وكواكب المشتري و زحل ستضعهما في مركز الجذب لمدة 12 شهرًا على التوالي.
سيختبرون أيضًا تغييرات جذرية في المجالات الشخصية والمهنية ، مما سيسمح لهم بالقيام بأشياء كثيرة أكثر من السنة الماضية حتى النهاية دون فقدان سيطرتهم المميزة وحساسيتهم.

 

تأثير الكواكب على الأسد في 2020

  • زحل بالتزامن مع بلوتو في 12 يناير لن يأتي خالي الوفاض ، لكنه سيجلب الكثير من الحظ والتفاؤل والتوسع ، والكثير من البهجة ، وقدرة العمل .
  • يمكن لـ كوكب المشتري أن يجلب لك فرصًا مثيرة للاهتمام ومغرية في الأشهر التسعة الأولى من عام 2020. ومع ذلك ، وبغض النظر عن مدى ملائمة هذا المنظور ، يوصى بالتصرف بحذر ودون تسرع.
  • كن حذرًا ، خاصة في شهري مارس ومايو وأغسطس – سبتمبر عام 2020: هذه الفترات تمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة لمواليد الاسد ، مع وجود درجة عالية من المخاطرة.
  • عندما يكون المريخ في تراجع ، بين سبتمبر ونوفمبر ، قد تواجه بعض المشاكل الحقيقية في إدارة العواطف بشكل بناء. إنك بحاجة إلى أن نتعلم كيف لا تحاول السيطرة على الآخرين ، ولا تأكيد قوتك. التحفظ هو مفتاح كل مشاكلك. عندما تصبح أكثر تحفظًا ، سيتم حل مشاكلك.
  • سيجلب فينوس في حركة رجعية واضحة عبر بيت الحب ، بعد 5 أكتوبر 2020 ، دفعة من الطاقة التي ستزيد من رغبتك للتعبير عن مشاعرك ، والحب ، والرومانسية لشخص مميز حقًا. قد يقبل بعض الأشخاص التحدي ، أو شخص ما من العمل أو دائرة الأصدقاء المقربين لديك يمكن أن تثير اهتمامك.
  • في عام 2020 ، يتمتع الأسديون بالدعم الكوكبي لـ زحل و أرانوس ، اللذين يفضلان التغييرات والتجديدات التدريجية ، استنادًا إلى خطة مدروسة جيدًا ، مما سيساعدهم على تطوير مشاريع مهمة طويلة الأجل. علاوة على ذلك ، يزودهم أورانوس بالطاقة والأفكار ، بينما يقدم زحل ثباتًا وحكمة واستراتيجية.

 

برج الأسد 2020 في الحب

يدعوك هذا العام إلى التشبث أكثر بحياتك العاطفية ، وسوف يكون لذيك الكثير من الوقت للحصول على مزيد من الاستقرار العاطفي في علاقتك ، وهذا الاتحاد الذي قررت عقده مع الشخص الذي تحبه أكثر سيسعدك بلا شك. تأتي أوقات بهيجة ، مليئة بالسحر والتبجيل ، حاول الاحتفاظ بها والحفاظ على علاقتك قوية لأطول فترة ممكنة. ستشعر بأنك مستعد للمشاريع الجديدة كزوجين ، وستكون متجاوزة تمامًا لكلا منكما ، فقم بتحليلها مع شريك حياتك ، مع مراعاة آرائه ، وبناء تلك الحياة التي يحلمون بها ويستحقونها. ولكن إذا كنت وحيدًا فلا تقلق ، فكل شيء سيصل في الوقت المناسب ، واستمتع بهذه الحالة ، واستخدمها لصالحك ، عندما تكون مستعدًا ، سيحدث ما لا يمكن تصوره.
سوف يتأثر الاسد الذي سيبدأ علاقة جديدة هذا العام بالأكاذيب والأوهام مع شريكهم ، والتي قد تجلب بعض الصعوبات ،رغم ذلك فإن حياتهم العاطفية ستسمح لهم بالانفتاح لتجربة أشياء غير عادية في السرير.
بالنسبة للعزاب خلال العام الجديد ، سيجدون عشقًا جديدًا ومثيرًا ، وسيشعر الأشخاص ذوو الشخصية المغناطيسية والهالة النظيفة بحياتهم التي تجعلهم يشعرون بخصوصية كبيرة.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم شريك ، سيتم تعزيز العلاقات بثقة ومزيد من التواصل ، وسيعلن البعض التزامهم بالزواج والبعض الآخر سيعزز روابط حبهم.

 

برج الأسد 2020 في العمل والمال

إذا كنت تعمل بجد ، فمن المحتمل أنك ستحقق تقدماً كبيراً في بيئة عملك لهذا العام ، في البداية ستكون مرهقة بعض الشيء لأن هناك العديد من المسؤوليات التي سوف تطغى عليك ، لكنك ستعتاد عليها ، وستستعيد الهدوء الذي ينتمي إليك مرة أخرى. كن لطيفًا مع زملائك وبشكل عام ، مع كل من يتفاعل في عملك ، واحتفظ بهذه العلاقات الجيدة التي تربطك بهم ، ولا تدع خطًا سيئًا يفسدهم ، واطلب المساعدة عندما تكون في حاجة إليها ، فأنت تتمحور حول الذات وهذا فقط يسبب لك المشاكل. استخدم جميع صفاتك ، وحسن أموالك ، قد يكون هذا العام مثاليًا لاستثمار هذا المبلغ الذي قمت بتوفيره ، لكن عليك إدارة أموالك بشكل جيد للغاية والتمييز بشكل فريد بين ماهية الاستثمار وماهية النفقات.

 

برج الأسد 2020 في الصحة

كما تعلمون بالفعل ، سوف تمر بفترات من الإجهاد تسبب لك الإرهاق البدني والعقلي ، وتوخي الحذر والتعامل معهم بجرأة ، لا تقلق أكثر ، لا تبالغ في المواقف ، بل تتكيف معها بمكر. لا تدع أي شيء يسرق الهدوء الذي تحتاجه واعتني بنفسك ، فهذه المخاوف يمكن أن تسبب لك أمراضًا قد تكون مرهقة في النهاية ، وتجنبها وحتى لو بدا كل شيء غائمًا ، لا تنخدع بالسلبية أو الاسترخاء أو الراحة أو الاستنشاق العميق . عليك أن تتعلم توجيه هذه الطاقات ، وممارسة التأمل وقضاء بعض الوقت لنفسك ، والمشي ، والسعي أكثر في الهوايات التي تحبها ، وتشجيع نفسك على القيام بأنشطة جديدة ، وإعطاء التنوع لعقلك حتى لا تظلم مع العبء الذي تحمله.

 

برج الأسد 2020 في الأسرة

لا تدع المواقف السلبية تسيطر عليك ، وحافظ على رباطة جأشك ولا تلوم الأشخاص الموجودين معك دائمًا ، فهم يريدون فقط مساعدتك ، وعليك قبول تلك المساعدة بالحب وتقديرها ، والتفكير جيدًا قبل التصرف ، وعدم فعل أي شيء تعرفه من الممكن أن تندم عليه في وقت لاحق. اجعل عائلتك تشارك في المنجزات التي تحصل عليها ، ولا تحتفظ بكل شيء لنفسك وشاركها مع أحبائك ، وتحدث ببلاغة وكن واضحًا ، إذا كنت غير مهتم ، تعامل معهم بالنضج الكافي، وحافظ على العلاقة التي تربطك بعائلتك الى الأبد. ستكون هذه السنة مليئة بالعديد من التحديات والأهداف ، وأحيانًا ستشعر أن العبء الذي تتعامل معه كبير جدًا ، ولكن إذا كنت تريد ذلك ، فسيكون لديك أيضًا وقت لمشاركته مع من تحبهم أكثر.

 

برج الأسد 2020 في الصداقة

ستكون سنة جيدة جدًا بالنسبة لك لأنك ستحقق طموحاتك الاجتماعية المنشودة ، ستكون هذه السنة مثالية لجميع أنواع الأنشطة التي تنضم إليك مع أصدقائك. استمتع وحاول العثور على أنشطة جديدة ، وتعلم معًا ، خذ وقتك واهرب من الواقع من وقت لآخر ، لأنه من الضروري أيضًا الراحة ، أخبرناك وسنخبرك مرة أخرى. وبقدر ما تكون أنشطتك هائلة ، إذا كنت تريدها بجد ، فستأخذ الكثير من الوقت لمشاركتها مع من تريد ، والتوقف عن الأعذار والدهاب إليها. استمع إلى نصيحة أصدقائك لأنها ستكون مفيدة للغاية ، 2020 هو عام لإنهاء المشروع الذي يهمك ، وأن الدعم الذي ستحصل عليه من زملائك ، سيكون مهمًا للغاية ، فلا تفوّت ذلك.

 

توصيات للأسد في عام 2020

يضمن لك ضبط النفس والمثابرة لتحقيق أهدافك ، لذا تتحمل مسؤولياتك ولا تحاول إحداث ثورة في كل شيء ، وتوفير طاقتك لدعم كل ما عليك أن تعيشه ، وتجنب تلك العادات الضارة واستبدالها بعادات أفضل. تجنب أخذ إيقاع مُطلق ، ركز على راحة ذهنك لأنه الأكثر أهمية ، إنه عام مليء بالحركة لك ، وتعلم التنظيم ، وجدولة كل نشاط ، وابدأ في التخطيط لكل شيء والوفاء بجميع التزاماتك. إذا قمت بالشيء الصحيح ، فستقوم في نهاية العام بإجراء تقييم وستدرك كل ما تقدمت به ، وكل ما تفوقت عليه وستشعر بالرضا لأنك ستعلم أنه كان عامًا جيدًا ، وحاول الوصول إلى الهدف وعدم الاستسلام ، سوف تصل إليه وأنت تعرف ذلك.

والله اعلم

Enas Saleh

ايدوين هو مجلة الكترونية شاملة مختصة بجمع المعلومات وتحليلها ونقلها لكم بشكل مفصل ودقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *