تفسير الاحلام

تفسير رؤية التمساح في المنام..لابن سيرين

ما هو تفسير رؤية التمساح في المنام

من خلال موقع فكرة ، حيث من المعروف أن رؤية التمساح في الحلم تعتبر شرًا مخفي يسعى للحدوث لا قدر الله ، رؤية التمساح بشكل عام هو أمر مقلق ومزعج ، ولكن هناك بعض التفسيرات الحميدة ، و سنتعرف على تِلك التفسيرات بالتفصيل من خلال مقالنا ، وحلم التمساح ودلالاته لابن سيرين او لابن شاهين او للامام الصادق.

 

ما تفسير رؤية التمساح في البحر لابن سيرين ؟

إذا رأى شخص ما فى منامه أنه قد سحب تمساحًا من البحر فإنه سوف ينال من عدوه ويهزمه وسيستولى على أمواله ، ومن يرى فى منامه أنه يأكل من لحم التمساح أو يحصل على شحمه أو جلده أو أى شئ من جسد التمساح فإنه سيحصل على مال بقدر الذى حصل عليه من التمساح من عدوه .

تفسير حلم تمساح يلاحقني من رأى فى منامه كأن تمساحًا يقوم بملاحقتها فى منامه فهذا يشير إلى وجود سلوكيات خاطئة للرائى وهو يرفض الإعتراف بها.إذا رأى شخص ما أن تمساحًا يطارده فى منزلهفهذا يشير إلى قرب وقوع الرائى فى ورطة ما وعليه الحذر والسعى للخروج من هذه الورطة .

تفسير حلم التمساح للإمام الصادقفسر الإمام الصادق رؤية التمساح فى المنام أنه إذا رأى شخص ما فى منامه تمساحًا فهذا دليل على وجود من يتربص به من الذين حوله ويخالطهم الحياة. كما أن التمساح فى المنام يدل على الكسل والمشاكل والفشل الذين يتعرض لهم الرائي ، وإذا رأى الشخص فى منامه أنه تمساحًا يلاحقه فهذا دليل على وجود سلوكيات خاطئة للرائى وعليه مراجعة نفسه وأعماله.

 

رؤية التمساح في المنام للمتزوجة

إذا رأت إمرأة متزوجة تمساحًا فى منامها فإن هذا يرمز إلى وجود شخص تخشى هذه الزوجة مواجهته أو موقف عسير عليها وتنتظر حدوثه وإن كان التمساح ودودًا فهذا دليل على نجاتها من هذه المخاطر التى تخشى وقوعها> إن رأت الزوجة فى منامها أن زوجها يصارع تمساحًا ثم يقوم بقتله فهذا يشير إلى إنتصار ومكاسب ومن رأت أن زوجها يمزق التمساح ويسلخه فهذا يشير إلى رزق بعد تعب ومشقة .

رؤية التمساح فى المنام وقتله

رؤية قتل التمساح فى المنام عامة تدل على الانتصار على الأعداء والتخلص منهم ، فإذا رأى شخص ما فى منامه أنه يصارع تمساحًا ثم قتله فهذا دليل على أنه سينجو من أعدائه وسينتصر عليهم أو أنه سوف يصل الى شئ ما يريده فى حياته ، بينما إذا رأى الشخص أنه قتل التمساح ثم قام بسلخه فهذا يدل على وجود رزق سيناله ولكن بعد تعب ومشقة .

رؤية التمساح فى المنام وسيم يوسف

تعد رؤية التمساح فى المنام أمر مقلق و مؤذي وغير محمود عواقبه ، فإذا رأي شخص ما فى منامه شخص بجسد تمساح فهو يدل على أن هناك من يتربص بك ويريد إلحاق الأذى بك ومن الممكن أن يكون شخص تعرفه ويستغل نيتك فى إلحاق الضرر بك فيجب عليك توخى الحذر جيدًا. كما أن رؤية التمساح فى المنام تشير إلى الفشل والكسل وإلى الكثير من الخيبات التى مرت بالرائى ، وإذا رأى شخص ما فى منامه تمساح يتمحك به وحلو الحديث فهذا دليل على وجود شخص قريب من الرائى يحاول خديعته ، بينما إذا رأى شخص ما أن التمساح يلاحقه فى منامه فهذا دليل على وجود سلوكيات خاطئة للرائى ويرفض الإعتراف بها أو تغييرها.

بينما إذا رأى شخص ما التمساح فى منامه وهو على وشك السفر فى الواقع فسوف تحدث له الكثير من الصعوبات والعراقيل فى رحلته وأن أحد مرافقيه سيتسبب باذيته ، ومن يرى فى منامه ان التمساح يقوم بعضه فهذا يدل على وجود أذى وضرر كبير سوف يلحق بالرائى ، ومن يرى فى منامه تمساح هادئ ووديع فهذه تعد إشارة لقرب خداعه من الذين يأمن لهم. بينما إذا رأى شخص ما أن تمساحًا يطارده فى منزله فهذا يدل على قرب وقوع هذا الشخص فى ورطة مع أهله ويجب الحذر منها وتجنب هذه الورطة لكى يستطيع الخروج من المأزق بأقل الخسائر ، واذا رأى شخص ما مجموعة من التماسيح تنظر إليه ولكنها لا تقترب منه فهذا يدل على أن هناك من يسعى للمنارة ضد الرائى ويخطط ضده بالسوء ، ومن رأى أنه قتل تمساحًا فى منامه فهذا دليل على انتصاره على خصومه .

النجاة من التمساح فى المنام

قد تدل رؤية التمساح بوجه عام على وقوع الرائى بيد الشرطة أو وقوعه فى يد مجموعة من اللصوص أو قطاع الطرق وسيؤدى ذلك إلى نهب أمواله ، وإذا رأى شخص ما فى منامه أنه ينجو من التمساح فى منامه فهذا دليل على تخلص الرائى من أعدائه ونجاة الرائى من الكثير من المشاكل الصعوبات فى حياته ، ومن رأى فى منامه أن تمساحًا يجر فى بحيرة أو نهر فهذا دليل على وقوع صاحب الرؤية فى طريق رجل أو سلطان سوف يأخذ الرائى بالإجبار أو الإكراه .

الهروب من التمساح فى المنام

إذا رأى شخص ما أنه يهرب من التمساح فى منامه فإنه يدل على التخلص من المتاعب فإن كان الرائى إمرأة حامل ورأت أن تمساحًا هاجمها ولكنها هربت منه فهذا دليل على إنتهاء متاعب الحمل بالنسبة لها .

المصدر:فكرة

Enas Saleh

ايدوين هو مجلة الكترونية شاملة مختصة بجمع المعلومات وتحليلها ونقلها لكم بشكل مفصل ودقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *