اخبار الرياضة
أخر الأخبار

برشلونة ضد الريال.. 90 ثانية تضع البارسا تحت مقصلة العقوبات

كتب :مروان عصام

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن نادى سيتعرض لعقوبة مالية بعدما ألقى بعض مشجعيه فى ملعب “كامب نو”، عشرات الكرات البلاستيكية الصفراء خلال مباراة الكلاسيكو التى جمعت بين برشلونة وريال مدريدفى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة بمسابقة الدورى الاسبانى “الليجا”.

وذكرت الصحيفة أن نادى سيتعرض لعقوبة مالية تصل لـ 600 يورو بعدما تم إيقاف المباراة لمدة دقيقة و30 ثانية، نتيجة قيام بعض مشجعى الفريق بإلقاء عشرات الكرات البلاستيكية الصفراء على أرض الملعب، تضامناً مع حركة “تسونامى” المطالبة باستقلال إقليم “كتالونيا”.

واندلعت اشتباكات عنيفة خارج ملعب “كامب نو” عقب نهاية مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين ناديى وريال مدريد بالتعادل السلبى، بين أنصار حركة “تسونامى” والشرطة الإسبانية ما أسفر عن إصابة 46 شخصاً واعتقال 9 أشخاص آخرين.

وبهذا التعادل رفع رصيده إلى 36 نقطة في صدارة الدوري الاسباني “الليجا” بفارق الأهداف، ويواصل ريال مدريد مُلاحقته بنفس عدد النقاط في الوصافة.

وأقيمت مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد وسط إجراءات أمنية مشددة، بعدما دعت حرك “تسونامي” للتظاهر على هامش اللقاء، حيث تم نشر أكثر من 3000 شرطي لتأمين المباراة فيما تم تخصيص 12 مدرعة لتأمين بعثة ريال مدريد.

Enas Saleh

ايدوين هو مجلة الكترونية شاملة مختصة بجمع المعلومات وتحليلها ونقلها لكم بشكل مفصل ودقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *