اخبار الرياضةاخبار العالم

برأيك هل تؤدي عقوبة مانشستر سيتي لتحقيق حلم ستيفن جيرارد؟ ايدوين

يبدو أن قرار حرمان نادي من المشاركة الأوروبية لمدة عامين، ما هو سوى مجرد بداية لجملة عقوبات سوف تفرض على الفريق السماوي، خلال الفترة القادمة.

 

وأقر الاتحاد الأوروبي بمخالفة إدارة السكاي بلو لقوانين اللعب المادي النظيف في أوروبا، مما عرضهم لغرامة قيمته 30 مليون يورو، وهو مبلغ سوف يدفعه السيتي، بالإضافة إلى الانصياع لقرار الحرمان من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة عامين.

وأوضحت التقارير التي حاولت التكهن بما سيحدث للسيتي، أن مسؤولو “اليويفا” تحدثوا مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأجبرتهم على خسم نقاطًا من المان سيتي، وأظهرت مخالفتهم “الصريحة” لقوانين اللعب المادي النظيف.

وفي حالة ثبوت الأمر على السيتي، فمن المنتظر أن تصل العقوبات إلى خصم نقاطًا في البريميرليج، وعلى الرغم من عدم تأكيد أي مصدر على هوية الموسم الذي سيتم فيه خصم تلك النقاط، إلا أن هناك احتمالية لتجريد السيتي من لقب للبريميرليج.

وتوج منذ عام 2011 بأربعة ألقاب للبريميرليج، ولكنها قد تتحول إلى ثلاثية في حال أن صدق تقرير صحيفة “التايمز” حول خصم نقاطًا من السيتي خلال موسم 2013-14، والذي ربح فيه اللقب بفارق نقطتين فقط عن ليفربول -الوصيف-.

Enas Saleh

ايدوين هو مجلة الكترونية شاملة مختصة بجمع المعلومات وتحليلها ونقلها لكم بشكل مفصل ودقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *