اخبار الفن والموضة

القصة الكاملة لواقعة ضرب نجل طارق العريان فى لبنان.. خطيبته: واحد ضربنى بالقلم وعمر حاول يدافع عنى.. الممثلة الشابة شيرين أبو العز تتهمه بضربها.. ووالدته: عمر متربى وابن عيلة وواثقة فى القضاء اللبنانى

شهدت الأيام الماضية، واقعة ضرب نجل المخرج طارق العريان في لبنان، حيث كان يقضى إجازته مع خطيبته وصديقتها فى بيروت، وتعرض نجل العريان للضرب والسحل من قبيل شباب وأصدقاء الممثلة الشابة شيرين أبو العز، ما أدى إلى تعرض عمر العريان لكسور وتمزق فى الأربطة وبعض الكدمات.

ونشرت هالة العتال، طليقة طارق العريان ووالدة عمر، أول تصريح لها بخصوص الواقعة، قائلة: “الحمد لله رب العالمين على كرمك ولطفك، ألف حمد وشكر رجوع ابنى لمصر، وأحب أشكر الطيران على تعاونها معنا وحرصها على سلامة ابنى، ده أولا، أما بالنسبة لرفضى الرد على صحفى، فهو اهتمامى بعمر أولا وسفرى ليه بعد كام ساعة، وربنا يعلم بحالى ساعتها.. ممكن أرد دلوقت، ابنى محترم من عيلة بتفهم فى الأصول ومتربى على معاملة الناس كلها باحترام وخصوصا المرأة،

يعنى ابنى ما ضربش حد على وشه، ابنى كان مع خطيبته وصاحبتها وكل مشكلته إنه ما رضيش يسلم على واحدة، فاضايقت قوى وعملت المشكلة، وكان هو لوحده بس، وفجأة خناقة مع عشر رجالة، وهو كان راجل بيدافع عن خطيبته والبنات اللى معاهم لوحده مع عشرة بيتخقانوا معاه، وكان حيتقتل لولا ستر ربنا، حق ابنى هيرجع إن شاء الله، وأنا واثقة فى اللبنانى، ومعلومه بيحاولوا يعتذروا وكلموا عمر وطارق كتير وعندى المكالمات وعايزين يتصالحوا لأنهم عارفين ان مصيرهم السجن وده استحاله طبعا لأن ابنى عمل عمليات، وده حرام بس أنا بقول الحمد لله لأنه طلع راجل وهو معايا أنا وطارق وخطيبته ووسط أهله وأصحابه، وإن شاء يتمم شفاءه على خير، وده أول كلام عن لسانى بعد الهرى اللى حصل، وحسبى الله ونعم الوكيل فى أى حد اتسبب فى أذى لابنى”.

2201
كانت الممثلة الشابة شيرين أبو العز، قد صرحت بأنها تعرضت للضرب من قبل عمر طارق العريان، هى وأصدقاؤها، إذ نشرت بعض الصور تفيد بتعرضها لإصابات فى الكتف والذراع الأيمن والفخذ وخلافه.

وقالت خطيبة عمر طارق العريان لـ”اليوم السابع”، إن إدعاءات الفتاة غير صحيحة وإفتراء، وأن بدأت عندما كانت هى و”عمر” سهرانين فى أحد أماكن السهر، وخلال السهرة حاولت شيرين أن تسلم على عمر، إلا أنه رفض أن يسلم عليها احتراما لى، ولكنها شعرت بالإهانة من ذلك، وجاء شخص صديقها من الخلف وضربنى بالقلم على وشى، ومن هنا بدأت الخلافات، ثم حاول عمر التدخل ومن هنا اشتعلت الأزمة وتعرضنا للضرب والسحل.

Enas Saleh

ايدوين هو مجلة الكترونية شاملة مختصة بجمع المعلومات وتحليلها ونقلها لكم بشكل مفصل ودقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *